بالصوَّر- بعد اتهامهما بتقليد نانسي عجرم وزوجها، تهديد عماد متعب برفع صوَّرا لخطيبته يارا نعوم وهي عارية خلال مباراة نادي الأهلي

بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له لاعب المنتخب الوطني المصري ونادي الاهلي “عماد متعب” بعد اعلان خطوبته على ملكة جمال مصر السابقة “يارا نعوم” من جمهور نادي الاهلي الذي رفض رفضاً باتاً هذا الارتباط مؤكداً بأن هذه العلاقة ستؤثر سلباً على مستقبل “متعب” الرياضي. أتى الهجوم هذه المرة من جمهور نادي الزمالك الذي هدد “عماد متعب” برفع صوراً لخطيبته “يارا نعوم” وهي عارية في المدرجات خلال مباريات نادي الأهلي، وهذا ما أثار غضب “عماد متعب” وخاصة ان لا مبررات لهذه التصرفات بعد ابتعاد “يارا نعوم” عن الأضواء، وهناك معلومات تؤكد بأن “يارا نعوم” في طريقها لإعتزال الفن بشكل نهائي وذلك تلبية لرغبة خطيبها “متعب”.

انها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تناول أخبار هذا الثنائي، فمنذ انتشار الخبر عن وجود علاقة عاطفية تربطهما، والانتقادات تلاحقهما، ويتم تسريب صوراً لهما، وحتى بعد اعلان خطوبتهما بشكل رسمي ونشر صورهما لم يسلما فقد تم اتهامهما بتقليد صوّر النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

إلا ان السؤال اليوم ماذا لو نفذ جمهور نادي الزمالك تهديده ورفع صوراً لـ “يارا نعوم” وهي عارية (ان كانت هذه الصور موجودة كما أدعى) أثناء مباريات نادي الأهلي؟ وكيف سيتم تطويق هذا الموضوع لحماية مستقبل لاعب رياضي قد يدمره حقد جمهور نادي منافس له، فهل هذه هي الروح الرياضية؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com