بالصوَّر- الهجوم على وفاء عامر بسبب تحية كاريوكا، فإلى أي حد سيراعي المسلسل قدسية شهر رمضان؟

عادةً تشغل الدراما في شهر رمضان من كل عام الكثيرين، فبمجرد انتهاء موسم حتى تبدأ الأقلام المتعطشة بالبحث عن خفايا وأسرار موسم قادم. ومن المسلسلات التي بدأت الصحافة تتكلم عنها هو مسلسل “تحية كاريوكا”، فبعد الأخذ والرد حوله لعدة سنوات وتردد الكثير من الأخبار حول رغبة عدد كبير من الفنانات لتجسيد هذه الشخصية استقر العمل على الممثلة “وفاء عامر” لتجسيد شخصية الراقصة الراحلة تحية كاريوكا، وبهذا أصبحت هذه شخصية مسؤوليتها مع فريق عمل المسلسل.

الملفت في الموضوع هو النار التي فُتحت على الممثلة وفاء عامر بمجرد إعلان إسمها لبطولة مسلسل تحية كاريوكا وذلك بسبب اعتبار البعض أن أداء دور راقصة في رمضان سيمس قدسية الشهر الفضيل بسبب عري ملابس الرقص الشرقي التي سترتديها وفاء عامر والتي تشبه بدل رقص تحية كاريوكا!!

كما أشار البعض بغضب إلى اندهاشه من قبول وفاء عامر للدور خصوصاً بعد تأكيدها على انتهاء فترة أدوار الإثارة من حياتها، معتبرين طبعاً أن أداءها لدور الراحلة تحية كاريوكا ليس سوى (إثارة × إثارة).

للأسف ها نحن كعادتنا في العالم العربي ما زلنا نقرأ مثل هذا الكلام على صفحات بعض الصحف والمجلات ومازالت الفنانات اللواتي يجسدن بعض السير الذاتية يواجهن مثل هذا الكلام السطحي من أناس مهمتها الكتابة لمجرد الكتابة.
هل كل ما يهم حول حياة الراحلة تحية كاريوكا هو بدل رقصها ووصلاتها المثيرة؟ هل كل ما يهم حول حياتها هو مهنتها متناسين إنسانيتها وخفايا حياتها؟

وفاء عامر قبلت بأداء شخصية “تحية كاريوكا” لأنها ذكية فنياً، والجدير بنا أن نشيد بذكاءها وشجاعتها للإقدام على مثل هذه الخطوة التي سوف تحقق لها دون شك الكثير من النجاح المهني.. فهي سوف تجسد دور تلك السيدة المكافحة المناضلة السياسية من جهة، وستجسد شخصية الراقصة المعتزلة الفاضلة التي أنهت حياتها في بحار الخير والأخذ بيد الفقراء من جهة أخرى.

بإنتظار المسلسل، نتمنى أن تعي وفاء عامر ومن ورائها فريق عمل المسلسل قدسية شهر رمضان منعاً لأي ثغرة قد تؤدي إلى فتح حرب على المسلسل ليس بسبب المس بقدسية الشهر بل من اعداء الكار الذين لن يوفروا اسلحة لتدمير عمل يعتبر منافساً قوياً لهم.

شاهد الصوَّر نقلاً عن في الفن

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com