بالصوَّر- الفنان زياد صالح يقطع شريانه ويغيب عن الوعي

 أنهى الفنان زياد صالح تصوير كافة المشاهد الخاصة ، بالفيديو كليب في مدينة صيدا اللبنانية ، للأغنية الجديدة بانو وهي من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع مارك عبدالنور وميكس روجيه أبي عقل ، ومدير التصوير فادي كنعان وإخراج احمد فروخ .
ويأتي هذا العمل بعد النجاح الكبير للأغنية التي أطلقها الفنان زياد صالح مؤخرا،والتي حملت اسم لعمل قلبي طياره ، وتقول كلمات الأغنية لعمل قلبي طيارة ويكزدر فوق الحارة ويطمن بالي عليكي مرتاحة أو محتارة ويا ريتاني عجينه وتمرمرني بأيديها وتزهق مني وترميني تحت حرام اللي عليها بحلم فيها ليليه .
ويأتي هذا العمل الأخير بانو لتكون ضمن سلسلة من الأعمال الفنية التي يقدمها الفنان زياد صالح واضعا بصمة فنية فريدة تميز بها خلال مشواره الفني ، من خلال التمعن في اختيار الكلمات واللحن والتوزيع ، محتلا المراتب الأولى قي قائمة ابرز نجوم الغناء على الساحة الفنية الأردنية .
ويعمل الفنان زياد صالح ضمن خطة في إصدار أعماله الغنائية ، وهو يسير في الطريق السليم خصوصا في انتقاء الكلمات واللحن والتوزيع مما جعل الفنان زياد صالح يحصد الحفلات الفنية في الأردن وبعض الدول العربية خصوصا انه يمتلك خامة صوتية عالية لتكون تلك العلامة المتميزة أساسا في انتشار قاعدته الجماهيرية الكبيرة .
ويتميز الفنان زياد صالح بالغناء بكافة اللهجات العربية معتبرا أن لا هوية للغناء وان الغناء لا يحمل جواز سفر معربا بأنه ألان يعمل على التحضير بهدف إصدار البوم يحمل كافة اللهجات العربية ، لأنه يحرص على التنوع في كافة أعماله التي يقدمها باستمرار ، بهدف الوصول من خلالها إلى كافة الدول العربية .
وتقول كلمات الأغنية الجديدة بانو ، الذي ستبدأ المحطات الفضائية العربية قريبا ببثه :

بانو عينها بانو كل البشر جننوا
لو يعشق قلبي بعدا بيدي بقطع شريانه
عمرو ما يرجع قلبي بس اضلا معي
هي ومش حدي يبقى غايب عن الوعي
لا يومين ولا ثلاثة راح قدملا حياتي
وهي ست البنات وقلبي فارس عحصانه
قلبي بحبا مولع وبغيرا ما بتطلع
وبسلملي العم يدلع الغالي يرخص منشانو

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com