بالصوَّر- الفنانة نجوى كرم، الهيئة مغرومة يا امي … ودريانة

لا شك في ان حلقة الامس الاخيرة من برنامج “أبشر” مع شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم كانت مسك الختام كما صرّح مقدّم البرنامج الاعلامي نيشان ديرهاروتونيان الا انها لم تأتِ بجديد “نافر” وربما السبب يعود الى أخبار نجوى الكثيرة التي تصدّرت كل عناوين المجلات والمواقع الالكترونية خلال الاسابيع القليلة الماضية ولأن نجوى افرغت كل ما في جعبتها من معلومات خلال مقابلات كثيرة اجرتها مؤخراً على هامش مغادرتها لروتانا ومن ثم العودة اليها وايضاً على هامش مشاركتها في البرنامج الاضخم على شاشة أم بي سي “Arab’s Got Talent” بنسخته العربية التي تشارك نجوى في لجنة تحكيمه ، فكانت الحلقة عبارة عن تكريم لشمس الاغنية واستعراضاً لأبرز مواقفها وتصريحاتها وأغنياتها .

الذكاء ، العفوية والطيبة عناوين ثلاث لحضور نجوى كرم بالامس التي كانت على سجيتها ، متألقة و”مهيبرة” قليلاً كما يقولون باللهجة اللبنانية وكاد الحب يخرج من عينيها ويديها وحنجرتها والـ “سكوب” الوحيد الذي حققه البرنامج هو علاقة الحب الجديدة التي تملأ قلب نجوى والذي عبّرت عنه صراحة ولم تستطع ان تخفي ذلك هي التي عودتنا على الصدق في مواقفها مهما كانت حرجة والتصريحين الناريين خلال الحلقة اقتصرا على غياب الكاريزما بينها وبين الفنانين اليسا وفارس كرم التي اختصرت نجوى موقفها منهما بعتبها على تصرفاتهما كونهما – وطبعاً بحسب نجوى- يفرضان وجودهما بالقوة واستعملت اكثر من مرّة عبارة “يدعسوا عالناس ليوصلوا” ووجهت نجوى رسالتين مباشرتين عبر هواء “ام بي سي”، الاولى الى اليسا فأكّدت لها انها لا تستطيع ان تسلبها جمهورها والعكس صحيح داعية إليسا إلى المحبة والثانية الى فارس كرم الذي يجب ان ينتبه الى طريقة تصرفاته…

وبالعودة الى الحلقة وفي ريبورتاج خاص من إعداد فريق البرنامج، تمّ عرض بعض إنجازات ومواقف نجمة هذه الحلقة. هي صريحة وصارمة في إجاباتها، فلم تسمح لنيشان بالفصل بينها وبين لبنان. كما أنّها في موضوع الأجر الفنّي، كانت حاسمة، فهي زرعت صورتها وإسمها “شبر في ندر” ولا تفكر في المادة إنما أجرها هو حق لها، ولم تغنّ يوماً من أجل المال.

أما عن تجربتها في برنامج “Arabs’ Got Talent” على mbc4 كعضو في لجنة التحكيم، أصرّت على أنّها تجربة من العمر، وزادت على رصيدها مع أنّها احتارت في البداية. وفي مفاجأة سارة، جمع برنامج “أبشر” لجنة التحكيم، فاستقبل في الأستديو عميد كليّة محمّد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية علي جابر، وعبر الهاتف الإعلامي عمرو أديب اللذان تكلّما عن التجربة مع mbc ومع نجوى كرم الفنانة المحترمة والذكية، وأصرّا على إحترافها وعلى القيادة الجماعيّة في اللجنة.

وبالإنتقال إلى الزواج، وافقت نيشان بالرأي أنّ الوقت قد حان وهي اليوم في حالة حبّ مع رجل من خارج الوسط الفني. وبالحديث عن المخدرات، ألقت نجوى كرم قصيدة كتبتها تتوجه بها إلى المدمنين.

وأيضاً عبر “أبشر” إتصال خاص مع الشاعر ياسر التويجري الذي أبدى إعجابه بنجوى وبصوتها، وأيضاً بأدائها الشعري. ومن جهتها، أعلنت نجوى كرم عن تشرّفها بغناء إحدى قصائده.

كما وبإصرار من نيشان، غنّت نجوى مقطعاً من أغنيتها الجديدة “ليلة ليلة”، ثمّ أغنية “اتنقّل يا غزال” لسميرة توفيق.

وعن التعاون مع ملحم بركات، قالت إنّه لم يفشل، لكنّه لم ينجح، وكأنّه لم يحصل.

أما المفاجآت من معجبي نجوى، فكانت عديدة، منها دخول طفلة غنّت معها أغنية “لشحد حبّك” وأخرى هدية منحوتة من خشب الأرز.

شاهد اغنية مغرومة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com