بالصوَّر- أيمن زبيب يغنّي في حفل افتتاح مهرجان الدوحة الغنائي

شارك الفنان أيمن زبيب هذا المساء بحفل افتتاح مهرجان الدوحة الغنائي بعدما افتتح الحفل الفنان القدير طوني حنا

وكان ايمن قد ردّ الفنان على كلام الموسيقار ملحم بركات حول عدم وجود فنانين لبنانيين يستحقون التقدير في مؤتمر صحفي فقال ، الأستاذ ملحم بيمون على الجميع ، لكن الحقيقه أنه لو لم يكن مقتنعا بنا لما ارتضى أن نقف معه على المسرح هذا المساء ونغني معه في هذا المهرجان الكبير . وأشار أيمن الى أنه سعيد بالوقوف على مسرح مهرجان الدوحه ، ووجّه التحية لقطر التي دائما تستضيف الفن والثقافه . كما نفى أيمن أن يكون أغفل ذكر مصدر لحن الأغنيه الجزائريه على غلاف ألبومه ، وقال أن الذين اتهموه بهذا إنما هم استندوا الى ألبوم مزيف وليس لنسخة أصليه .

وقال أيمن أنه سيغني الليله بعض أغانيه وليس كل ما هو مشهور من رصيده الغنائي . لأن الوقت لا يسمح، لكنه تمنى على الذين لم يسمعوه أن يتابعوه وهو وعد أن العام 2011 سيكون عام أنطلاقة جديده لأيمن زبيب .

وعن علاقته بشركة روتانا ، قال أيمن أنه يعتبرها الأم التي تهتم بكل أبنائها ، وهو سيتابع معها مشواره الغنائي، وسيصدر ألبومه معها خلال الشهور الأربعه القادمه . ووعد أن يكون ضمن ألبومه القادم تنوعا مميزا في الأغاني من لبنان ومن الخليج .

كما أعرب عن أمنيته أن يكون حاضرا في العام 2022 لحضور كأس العالم في قطر بإذن الله . وأختتم مؤتمره بموال لبناني جميل فيه تحية من لبنان لقطر أميرا وشعبا …

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com