بالصوّر – أسرة برنامج (تاراتاتا) احتفلت بعيد ميلاد النجمة يــارا على طريقتها وجديدها في برايم (ستارأكاديمي) الاسبوع القادم

 فاجأ الملحن طارق ابو جودة واسرة برنامج “تاراتاتا” النجمة اللبنانية يارا يوم الاربعاء الاول من حزيران بالورود وقالب الحلوى على مسرح البرنامج اثناء بروفا الحلقة الخاصة بعيد الفطر السعيد التي دعيت يارا الى المشاركة فيها بعد ان لبّت دعوة افتتاح هذا الموسم من البرنامج . وقد عزفت لها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا معزوفة الـ happy birthday ورافقها الكورس غناءً.

وبدت يارا متفاجئة جداً بهذه اللفتة الجميلة من مدير اعمالها وبرنامج “تاراتاتا” وشكرت الجميع عليها وقطعت قالب الحلوى وسط تمنيات الجميع لها بالسعادة ومزيد من النجاح .

من ناحية أخرى، تطّل يارا على جمهورها يوم الجمعة المقبل في العاشر من حزيران من على مسرح برنامج “ستاراكاديمي” بموسمه الثامن، وكان من المقّرر ان تؤجّل يارا حلقتها في ستاراكاديمي بسبب مشاركتها الأخيرة في برنامج ” أغاني عمري” الا انه تعذّر عليها ذلك بسبب ارتباطها مسبقاً بعدد من الحفلات.

ومن المقّرر ان تطلق يارا جديدها من ستاراكاديمي بعد طول انتظار وتفتتح صيفها بأغنية منفردة لبنانية “هيت” من كلمات نزار فرنسيس والحان وتوزيع جان ماري رياشي وانتاج T Music .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com