بالصور- 7 طهاة الى المرحلة النصف نهائيّة… وتحدّي البقاء في برنامج (توب شيف 2) يزداد صعوبة

تأهل سبعة طهاة للمرحلة النصف نهائيّة من برنامج التحدّي العالمي للطبخ “توب شيف 2” على ال”LBCI”، بعد أن خاضوا مع زملائهم في حلقات سابقة اختبارات ومهمّات صعبة.

من أجواء اختبار المطعم الإيطالي الى مهمّة الوقوف أمام الكاميرا وتقديم برنامج تلفزيوني خاص بالطبخ، الى مهمّة تقديم أطباق أمام قوّات اليونيفل العاملة في جنوب لبنان، وغيرها من التحدّيات التي تطلّبت من الطهاة المتسابقين ابتكار أفكار ووجبات جديدة ومتميّزة، حافظ كلّ من زياد العبيد من الكويت، ابراهيم حداد وأحمد اسماعيل من لبنان، سلمى أبو عليا من الأردن، مروان البوحميدي من المغرب، لولوة العزة من المملكة العربية السعودية، ومحمد عبد الناصر من مصر على مواقعهم واستمراريّتهم في البرنامج، بهدف تخطّي المراحل القادمة والحصول على لقب “توب شيف العرب” الذي سيُتوّج في منتجع “أتلانتس النخلة” في دبي، في حين غادر الشيف البحريني عباس ابراهيم مهدي في ختام الحلقة.

التحدّي تتطلّب من الطهاة تحويل مزرعة برنامج “الوادي” الذي قدّمته قناة ال”LBCI” مع النجمة هيفا وهبي وغيرها من نجوم العالم العربي منذ أكثر من 6 سنوات، الى مطعم يختار الطهاة تحديد هويّته وديكوره والوجبات التي يقدّمها. ففاز بالتحدّي الشيف المغربي مروان، ونال فريقه استحسان لجنة التحكيم برئاسة الشيف جو برزا ومقدّمة البرنامج النجمة السوريّة جومانا مراد.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com