بالصور – يوسف حرب يجمع كبار النجوم في سحور رمضانيّ

جمع يوسف حرب في سحور رمضانيّ في فندق فينيسيا- بيروت نخبة من كبار الشخصيّات السياسيّة والفنيّة والإعلاميّة مُعلناً عن الرحلة البحريّة السنويّة المقبلة وهي الرابعة من “Stars On Board”والتي تنطلق هذا العام من روما إلى مارسيليا فبرشلونا ومن ثمّ جنوة وعلى متنها كبار نجوم العالم العربي.

القت الإعلاميّة النجمة لجين عمران مقدّمة برنامج “صباح الخير يا عرب” على شاشة “كلّ العرب” mbc كلمة ترحيبية التي شاركت تجربتها الخاصّة على متن “Stars On Board” منوّهة بارتباط الرحلة بالعمق الإنساني أيضاً من خلال المزاد العلني السنوي الذي يُشارك فيه النجوم من خلال الأغراض الخاصّة لهم والذي عاد ريعه في العام الماضي لأطفال غزة.

أمّا يوسف حرب صاحب الدعوة فرحّب بالحاضرين وشكر من خلال كلمته شركاء Stars on Board مجموعة MBC و Emirates Holidays، وعرض مشاهد تختصر رحلته المهنيّة مع النجوم وتفاصيل رحلاته البحريّة السابقة والرحلة المقبلة.

وتحدث باسم الإمارات للعطلات، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في لبنان والأردن وسوريا خالد الحداد قائلا: “تعرف الإمارات للعطلات على مستوى العالم بريادتها في تقديم برامج عطلات مميزة ومبتكرة تشكل امتداداَ لجودة خدمات طيران الإمارات على الأرض وفي الأجواء، ولذلك ليس من الغريب أن نتواجد في هذا المشروع الرائد والضخم الذي سيحظى من دون أدنى شك باهتمام السائح العربي”. وأضاف الحداد بقوله: “كشريك حيوي لبيع تذاكر رحلة “ستارز أون بورد” البحرية للسنة الثانية على التوالي، يسرنا أن نطرح برامجنا الخاصة بهذه الرحلة وكلنا ثقة بأنها ستلبي مختلف التوقعات التي ينتظرها ويتطلع إليها المسافر العربي بتفاصيلها الكبيرة والصغيرة”.

وكانت الإمارات للعطلات قد أعلنت أخيراً عن برنامجها السياحي المميز لرحلة “شط بحر الهوى Stars on Board” ضمن برنامج يشمل حضور جميع العروض الفنية على متن السفينة، والوجبات اليومية، وتذكرة السفر جواً ذهاباً وإياباً مع طيران الإمارات إلى العاصمة الإيطالية روما، المدينة التي ستنطلق منها الرحلة، بالإضافة إلى فرصة استكشاف المدن الأوروبية التاريخية التي ترسو السفينة في موانئها.

تجدر الإشارة أنّ هذا الحفل إستقطب كبار نجوم الصف الأوّل الذي تمكّن يوسف حرب من جمعهم في ليلة واحدة تشبه ليالي” Stars on Board ” البحريّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com