بالصور – يوسف الخال غرّد من وسط بيروت وهذا ما كشفه

متابعة – تستمر اسرة مسلسل “تشيللو” بتصوير العمل الدرامي الجديد الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2015 وهو من اخراج سامر البرقاوي.

ويبدو ان مراحل تصوير المسلسل شارف على نهايته حيث كشف بطل العمل النجم يوسف الخال انه يصور حالياً المشاهد الاخيرة من “تشيللو” في بيروت. ونشر “الخال” صورة تجمعه مع بطلة العمل النجمة نادين نسيب نجيم من وسط بيروت وذلك على صفحته الخاصة على موقع انستغرام وعلق عليها قائلاً: “الآن.. من وسط المدينة بيروت.. تصوير المشاهد الأخيرة منتشيللو”.

وكان فريق العمل قد صور مشاهد المسلسل في البقاع اللبناني حيث تنقلت الكاميرات بين شوارع مدينة زحلة وعدد من المطاعم هناك، بالاضافة الى اماكن اخرى. ويجمع “تشيللو” مجموعة من النجوم نذكر منهم: يوسف الخال، تيم حسن، نادين نسيب نجيم، يسرا اللوزي، كارمن لبس، جناح فاخوري، انجو ريحان، علي منيمنة، جهاد الاطرش، خالد السيد، ايمن عبد السلام واسعد حطاب وغيرهم.

وتدور احداث “تشيللو” حول الزوجين ياسمين وآدم (نادين نجيم ويوسف الخال)، اذ ان ياسمين هي عازفة آلة التشيللو شهيرة وزوجها عازف بيانو يقرران انشاء مشروع العمر, وفجاة يشب حريق بهذا المشروع وتقع الكارثة وهنا يأتي دور تدخل رجل الاعمال تيمور(تيم حسن) ليقدم عرض غير عادل للزوجين لانقاذ مشروعهما، فكيف ستكون النتيجة. “تشيللو” من اعداد وسيناريو وحوار نجيب نصير والانتاج لشركة صًباح للاعلام (صادق صباح) وايغل فيلم.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com