بالصور – يحيى الفخراني وحفيده للمرة الأولى في عروض صوت الموسيقى

 

عن المكتب الاعلامي: ينتهي يوم الاثنين 2 مارس/آذار الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة، أخر ايام، العرض الموسيقي الأبرز والأشهر عالميا “صوت الموسيقى-  “Sound of Musicوالتي أقيمت في أب تاون كايرو” Uptown Cairo ” أحدى مشروعات شركة إعمارمصر وقد تم أختيار مكان تقديم العروض لموقعه المتميز في وسط القاهرة مما سيسهل الوصول اليه على جميع الحاضرين سواء من شرق أو غرب العاصمة.

تنظم العرض شركة “Fun Factory- فن فاكتوري”- احمد الجنزوري رئيس مجلس الادارة وانجي الشبراوي الشريك التنفيذي ونيهال لهيطة الشريك الفني- ؛ المتخصصة في تنظيم العروض المسرحية البارزة عالميا وإحضارها لتقديمها في مصر.

وقد سبق أن نظمت “فن فاكتوري” عددًا من العروض الضخمةوالناجحة مثل “Alice in Wonder Land” و”Lazy town “و”Sesame street” و” Dora the explorer”و “Ben Ten”  و “Magic Circus”.

العمل تم تقديمه عن طريق ذات الفرقة التي تقدم العرض الاصلي على مسارح برودواي الشهيرة!

وأعتبره الكثيرين  العرض الأضخم من نوعه وأكبر ما تستضيفه العاصمة المصرية، وشارك فيه 64 ممثل ومغني بريطاني.هذا وتقوم الفرقة المقدمة للعرض بالسفر إلى 140 دولة في خلال عام 2015 لتقديم العرض ذاته، إحتفالًا بمرور 50 عامًا على عرض الفيلم الأصلي.

وحضر العروض عدد كبير من الفنانين والنجوم مثل يحيى الفخراني وداليا البحيري واحمد الفيشاوي واشرف عبد الباقي وهنا شيحة وايمي المولى وانجي المقدم. والمخرجين امير رمسيس وشادي الفخراني والممثل القدير يحيي الفخراني الذي اصطحب معه حفيده لابنه المخرج شادي الفخراني.

العرض مأخوذ عن فيلم أمريكي موسيقي غنائي الشهير يحمل الاسم نفسه “Sound of Music”. وقد حقق الفيلم نجاحا كبيرا عند عرضه عام  1965وهو مأخوذ بدوره عن مسرحية موسيقية تحمل نفس الاسم. قصة الفيلم مبنية على كتاب السيرة الذاتية لماريا فون تراب “قصة عائلة تراب الغنائية”.أخرج الفيلم وأنتجه روبرت  وايز، وهو من بطولة كل من جولي أندروز و كريستوفر بلامر.ويحتوي الفيلم السينمائي على العديد من الأغنيات الشعبية التي نالت شهرة في كافة أرجاء العالم خاصة أغنية “دو ري مي”.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com