بالصور- “وان ليبانون” في حفل خيري لمساعدة الأطفال على تسديد أقساط المدارس

أقامت جمعية “سيدة الرجاء للثقافة والتعليم” حفلاً خيريّاً يعود ريعه لمساعدة الأطفال ما دون الامكانيات المادية على تسديد أقساط المدارس واكمال علمهم. وأحيت الحفلة جمعية ONE LEBANON  برئاسة السوبرانو تانيا قسيس وعدد من مشاهير الجمعية: كارلوس عازار، طوني أبو جودة، ميشال أبو سليمان، غرايس أيانيان أشقر ومشاركة مميزة لنجل الراحل الكبير الاستاذ جورج وديع الصافي، وقدّم الحفل الاعلامي المتألق جوزيف الحويك.

قدّم الفنانون باقة من أجمل الأغاني العربية والأجنبية، حيث استهلّت السهرة بأغنية “وطني” لتانيا قسيس التي أدّتها بشكل رائع، ومن ثمّ غنّى كارلوس أغنية والده “بكتب اسمك يا بلادي”، وأدّى الأستاذ جورج وديع الصافي أغنية لوالده الراحل العملاق وديع الصافي. وبعدها غنّى طوني أبو جودة أغنية من فيلم جايمس بوند الشهير “Writings on the wall” قصفّق له الحاضرون بحرارة ومن ثم أدّت الفنانة غرايس أيانيان أشقر الأغنية الشهيرة “Delilah”.

من أهمّ الأغاني الثنائية التي تمّ تقديمها في الحفلة هي أغنية رومانسية دمجت أغنية “Padam Padam” باللغتين الفرنسية والعربية مع “ليالي الأنس في فيينا”, جمعت كلّ من تانيا قسيس وكارلوس عازار.

أمّا تلميذا تانيا قسيس، كالين درعوني ورايان عواد، فقد قدّما للموجودين لوحة غنائية مميزة على وقع أغنية “Counting Stars” فأشعلا أجواء الحفلة.

قد تخلّل الحفل أيضاً لحظة مؤثّرة استذكرنا خلالها الفنانة ريمي بندلي بأغنيتها “اعطونا الطفولة” بحيث غنّتها الطفلة ماري جوزيه يعقوب بمشاركة أطفال “ONE VOICE Choir” فأبكت الحاضرون ومنهم من تفاعل معها وصفّقوا لها بحرارة.

ولم تخلُ الحفلة من المواقف المضحكة حيث كانت مشاركة الممثل الكوميدي ميشال أبو سليمان مميزة في اسكتش عن الأوضاع الراهنة والحروب.

واختتمت الحفلة بكلمة لرئيسة جمعية “One Lebanon” تانيا قسيس التي شكرت كلّ القيّمين على الحفلة من جمعيتي “OUR LADY OF HOPE”  و”ONE LEBANON” وكلّ الذين تعبوا لانجاح هذا العمل من لجنة الجمعية ومهندسي الصوت والاضاءة وكلّ الفنانين المشاركين والموسيقيين، والمتطوعين في جمعية “One Lebanon” وغنّوا معاً ميدلي للسيدة فيروز وأغنية “ONE LEBANON” بمشاركة أطفال الكورس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com