بالصور والفيديو – اول فيلم عربي مصّور بتقنيّة ثلاثية الابعاد في الشرق الاوسط… جولييت امرأة لبنانية تأخذنا في رحلة بثلاث نسخ قبل ان تنتحر

 تقدم شركة T production فيلم My Last Valentine In Beirut ، اول فيلم عربي مصّور بتقنيّة ثلاثي الابعاد في الشرق الاوسط..

سيعرض الفيلم في مختلف البلدان العربيّة والاجنبيّة، وطبعاً هذا بمساعدة فريق عمل متخصص بمجال التسويق والتوزيع.

يشارك في الفيلم نخبة كبيرة من المع الاشخاص غلى صعيد الاعمال السينمائيّة، وترى من خلاله قصة رائعة، غريبة، مميزة، ومثيرة من حيث التقديم ,الاخراج و التمثيل.

My Last Valentine In Beirut سيشكل نقلة نوعية في الشرق الاوسط, حيث انه يتكلم ويناقش مواضيع حساسة ومهمة نعيشها في مجتمعنا، والملفت بالامر الرابط الملحوظ بين التاريخ والتراث الثقافي في المنطقة.

تدور قصة الفيلم حول جولييت، امراة لبنانيّة، تاخذنا في رحلة وراء الكواليس لترينا اخر ايام حياتها في شهر فبراير (شباط) قبل ان تنتحر!

اول نسخة : انها ممثلة تعيش في باريس و تغرم بمخرج ايطالي.

ثاني نسخة: اتت من عائلة فقيرة، اهلها مطلقين، امها عمياء، و قد تعرضت للتحرش الجنسي من قبل احد افراد عائلتها (عمها) وهي في عمر الرابعة عشر.

ثالث نسخة (الاصليّةالحقيقيّة) : تعمل كعاهرة للحصول على المال (تتقاضى اجر مقابل الجنس ).

في الفيلم سوف نرافقها في اخر ايام حياتها المليئة بالتناقضات: حيث تعيش لحظات فرحة تارةً وتقضي اوقات ممتعة برفقة اصدقائها الذين لا يعرفون هويتها الاصليّة، وطوراً في لحظات قاسيّة، ظالمة تحت قمع مجتمعنا الشرقي…

المخرج سليم الترك ، من اكثر المخرجين ابداعاً في العالم العربي ، صور واخرج لاهم الفنانين، على سبيل المثال: هيفا وهبي، اليسا، نوال الزغبي، يوري مرقدي، ميريام فارس، الين خلف .. الخ.

انشات شركة T production عام 2007 تحت ادارة الاستاذ اسعد طربيه، حيث بدات تتوسع وتتنشر بشكل لافت وواسع، وهي تعمل في مختلف الميادين الاعلاميّة، من انتاج الافلام, الطباعة، مفاهيم وسبل التنمية …. الخ.

شاهد الفيديو والصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com