بالصور- وائل جسار وزوجته في رحلة رومنسية الى ايطاليا بعيداً عن ضغط العمل

متابعة – بصراحة: بعد سلسلة من النشاطات الفنية، احب النجم وائل جسار ان يأخذ قسطاً من الراحة وان يصطحب زوجته في رحلة تمتد لعدة ايام الى ايطاليا من اجل الراحة والاستمتاع بوقتهما بعيداً عن ضغط العمل.

وقد تشارك كل من وائل جسار وزوجته ميراي بمجموعة من الصور قاما بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي من اجواء الرحلة الى روما، حيث ظهر وائل بعدة لقطات رومنسية تجمعه مع زوجته.

من جهة ثانية، يستعد نجم “غريبة الناس” لطرح فيديو كليب جديد لاغنية “عم شوف خيالات” وذلك بعدما طرح منذ ايام برومو الاغنية على صفحته الرسمية عبر موقع فايسبوك استباقاً لطرح البومه الجديد الذي سيضم أكثر من عشر أغنيات منوعة بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، على ان يسبق صدوره حملة إعلانية وتسويقية ضخمة.

نشير ان “جسار” كان قد غاب عن الاعمال المصورة لفترة طويلة ليعود بأغنية “عم شوف خيالات” والذي صورها في بيروت تحت ادارة المخرج ايهاب الراشد في اول تعاون يجمعهما.

نذكر اخيراً ان جمهور وائل جسار على موعد معه من خلال مجموعة من الحفلات اولها بمناسبة عيد الفصح المجيد حيث يحيي “جسار” حلفلة في شرم الشيخ – فندق سافوي يوم السبت بتاريخ 30 نيسان/ابريل الجاري. وفي 1 ايار/مايو في مسايا زمان – زغرتا. وفي2 أب يلتقي جمهوره في بيروت ضمن مهرجان اعياد بيروت. وحفلة ضمن مهرجان جرش يوم الجمعة بتاريخ 29 تموز المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com