بالصور- وائل جسار أيقظ النهار في جسر رشعين والاطلال بلازا

لم تمرّ سهرة الفنان وائل جسار في جسر رشعين – زغرتا مرور السهرات العادية، فقد أحيا حفلة غنائية من العمر أمام جمهور إشتاق لصوته من زمان وتحققت الأمنية عندما حضر الفنان الشاب بأغانيه وصوته وحضوره وإحساسه ليغني لجمهور الشمال أحلى الأغاني وأجمل الألحان. وأمام المئات غنى وائل جسار أغانيه الجميلة الحديثة والقديمة وبعض الأغاني المعروفة والتي يؤديها باحساسه الخاص. وقد ظلّ جمهور سهرة رشعين يطالب النجم اللبناني بالغناء والإعادة حتى ساعات الفجر الأولى ، حتى قال لهم يا جماعه أيقظنا النهار صار لازم نروح … وعلا تصفيق حار وصراخ إعجاب من جمهور ظلّ يريد المزيد…

وقد عبّر وائل عن فرحته بهذه السهرة وهذا التجاوب الذي لاقاه من جمهور الشمال السمّيع، وعندما سألناه عن ألبومه الجديد، قال “ألم تلاحظوا أن الجمهور ما زال يستمتع بأغاني البومي الأخير وكأنه صدر منذ شهر؟ لننتظر قليلا وستطرح شركة أرابيكا في الوقت المناسب”.

كذلك احيا وائل حفلاً غنائياً مساء السبت الماضي في مربع “الاطلال بلازا” طبرجا حيث غنى باقة من اجمل اغنياته واستمر الحفل حتى ساعات الفجر الأولى.

جدير بالذكر أن شركة “أرابيكا ميووزك – محمد ياسين ” طرحت منذ أيام ألبوم ” نبينا الزين” للفنان وائل جسّار الديني للأطفال، والذي كتب أغانيه الشاعر الدكتور نبيل خلف ولحنه الفنان وليد سعد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com