بالصور – هيفا وهبي تسحر الجمهور بإطلالاتها الجميلة ونسيم، محمّد، مروان وهايدي الى نهائي ستار اكاديمي

9b3a23c7-0271-4dc9-a04c-5034b0af2c3b

 تأهّل الطلاّب نسيم رايسي من تونس، محمّد عبّاس وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، للمنافسة على لقب نجم “ستار أكاديمي 11” في البرايم الختامي الجمعة المقبل، بعد مغادرة الطالبة المغربيّة حنان الخضر، التي حصلت على 48.88% من تصويت الجمهور مقابل 51.12% لنسيم، في ختام البرايم النصف نهائيّ من البرنامج.

السهرة النصف نهائيّة أحيتها النجمة الأكثر جماهيريّة هيفا وهبي، التي سحرت الجمهور بإطلالتها وأنوثتها المشعّتين على المسرح، حيث شاركت الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنيتي “بكرا بفرجيك”، و”بقولّك إيه يا عمّ”، وأطلّت منفردة ضمن لوحة إستعراضيّة مذهلة على أنغام أغنية “كبّه”. هيفا، وإذ أكّدت على أن الصدق هو مفتاح الفنّان للوصول الى قلوب الجماهير، نصحت الطلاّب بالأخذ بنصائح الأساتذة في الأكاديميّة، كما أثنت على نجوميّتهم لوقوفهم على مسرح، كمسرح ستار أكاديمي.

مرور الطلاّب ما قبل الأخير لهذا الموسم تنوّع وكالعادة، بين ألوان غنائيّة متعدّدة، من الطربي الى الرومانسي وغيرها، وذلك ضمن لوحات إستعراضيّة مبهرة، أو إطلالات غنائيّة منفردة. الطالب اللبناني مروان يوسف حلّق نحو النجوميّة على متن طائرة “ستار أكاديمي” ضمن لوحة أغنية “أنا صار لازم ودّعكن”، فيما تأرجح الطالب التونسي نسيم رايسي على حبال الهوى ضمن لوحة لأغنية “جانا الهوى”. أما الطالب المصري محمّد عبّاس، فأدار عجلة النجوميّة في لوحة أغنية “سي السيّد”، لتطلّ الطالبة حنان بلوحة رومانسيّة على أنغام أغنية “في حاجات”.

هذا، وقد أطلّت هايدي باللون الطربي مؤدّية أغنية “يلّلي تعبنا”، كما أطلّ مروان منفرداً بأغنية “موعود”، ومحمّد عبّاس باللون الرومانسي وأغنية “أتحدّى العالم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com