بالصور – هل تكون هذه المرأة السمراء هي سبب انفصال كريس مارتن عن غوينيث بالترو؟

بعد اعلان انفصالهما، انتشرت صور للنجم البريطاني كريس مارتن في الحفل الذي اقيم ما بعد حفل توزيع جوائز الغرامي 2014 في اواخر كانون الثاني/يناير الماضي وهو برفقة فتاتين سمراواتين.

وقد شوهد “كريس مارتن” وهو يتحدث ويهمس في اذن الفتاة السمراء وكان لافتاً جلوسهما الى جانب بعضهما البعض بشكل ملفت للانظار وذلك في الحفل الذي اقيم في فندق ” Sunset Tower ” يوم 26 كانون الثاني/يناير الماضي.

وقد اتت صور النجم كريس مارتن البالغ من العمر 37 عاماً بعدما انتشرت لزوجته الممثلة الأميركية غوينيث بالترو البالغة من العمر 41 عاماً صوراً وهي تقبل صديقها السابق ” Donovan Leitch ” على فمه اثناء حضورها لعبة بيسبول في لوس أنجلوس، في أيلول/سبتمبر من العام الماضي.

يشار إلى أن بالترو (41 عاماً)، ومارتن (37 عاماً) تزوجا في 5 كانون الأول/ديسمبر 2003، ولديهما ابنة تدعى “آبل” (9 سنوات) وابن يدعى “مويزس” (7 سنوات) وقد أعلنا عن انفصالهما بعد زواج استمر أكثر من 10 سنوات في بيان نشره الزوجان عبر موقع بالترو الخاص (غوب) حيث أعلنا فيه انهما “بحزن شديد قررا الإنفصال، انهما سعيا طوال أكثر من سنة كي تستمر علاقتهما، لكنهما وصلا إلى خلاصة مفادها انه بالرغم من انهما يحبان بعضهما كثيراً إلا انهما سيبقيان منفصلين، وقد تعهدا الإهتمام بولديهما، وطلبا احترام خصوصية العائلة بهذه المرحلة الصعبة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com