بالصور – حبيب ورد الخال يشفي غليل جمهورها بهذه الصور العفوية

لينا برباري – بيروت: بعدما غادرت مواقع التواصل الاجتماعي بهدوء واقفلت حساباتها الرسمية عبر موقعي فايسبوك وتويتر، اطلت الممثلة ورد الخال من جديد عبر حساب الموزع الموسيقي باسم رزق الذي تربطها به علاقة حب منذ 3 اشهر تقريباً.

وتشارك باسم رزق على صفحته الخاصة على موقع انستغرام مع جمهوره وعشاق نجمة “عشق النساء” بصورة عفوية ومميزة جمعته مع ورد وعلق عليها قائلاً : #WaBas قريباً.

وكان لافتاً استبدال “باسم رزق” لاسم صفحته على انستغرام الى bassemrizk_and_wardelkhal

وهذه الصورة ليست الاولى التي ينشرها باسم رزق على صفحته الخاصة وتجمعه مع ورد فقد سبق له ان اشفى غليل جمهور الممثلة المحبوبة بمجموعة من الصور المميزة المليئة بالحب والفرح.

وفي نفس السياق، غرد صاحب شركة مروى غروب المنتج مروان حداد على صفحته الخاصة على موقع تويتر. مؤكداً ان تويتر “مش حلو من دون ورد الخال” وقال: “والله التويتر مش حلو بلاك”.

كما ان هناك شركة خاصة تهتم بحساباتها على موقعي تويتر وفايسبوك حيث تقوم الشركة بنشر آخر اعمال الممثلة ورد الخال فقط، ولكن تغريداتها الخاصة والتي عودتنا عليها طيلة الفترة الماضية غابت كلياً خصوصاً في ظل الاحداث الاخيرة التي يمر بها لبنان. وقد اشتقنا الى ورد التي كانت تعبر عن كل شيء بكل صراحة وجرأة وتتكلم بمواضيع وطنية ولم يستطع احد ان يعبي هذا الفراغ الذي تركته.

وكانت ورد الخال قد قررت ان تستغني نهائيا عن مواقع التواصل الاجتماعي بداية شهر تموز/يوليو الفائت خاصة بعدما تعرّضت لازعاج شديد من قبل بعض رواد مواقع التواصل الذين يقلّلون ادباً معها ويشتمون طوال الوقت ومن يحاولون استدراجها الى مستويات لا تليق بها وبفنها وبتاريخها.

نذكر ان ورد الخال تشارك في مسلسل “مدرسة الحب” من إنتاج شركة “بلاك تو أمير مصطفى نعمو”، وشارك في السيناريو مجموعة كبيرة من الكتاب ويعتبر أول عمل عربي يعيد المشاهد الى زمن الحب ويشارك في العمل الى جانب ورد الخال، يوسف الخال، منى واصف، امل عرفة، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري وغيرهم من النجوم. وسيصور المسلسل في اربعة عواصم وهي دمشق وبيروت والقاهرة ودبي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com