بالصور – ندى ابو فرحات الى “علاقات خاصة” بعد فاجعة عصام بريدي

متابعة – انضمت الممثلة ندى ابو فرحات الى اسرة مسلسل “علاقات خاصة” حيث بدأت تصوير مشاهدها من العمل الذي يعرض حالياً على عدد من الشاشات العربية.

وتشاركت “ابوفرحات” بصورتين من شخصية سيلينا التي تجسدها في المسلسل وذلك على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وعلقت قائلة: “سيلينا” من مسلسل “علاقات خاصة” قريباً.

نذكر ان اسرة مسلسل “علاقات خاصة” كانت قد تعرضت لفاجعة منذ اسبوعين بعدما خسر المسلسل الممثل  الشاب الراحل عصام بريدي، الذي شارك في بطولة العمل وذلك اثر حادث سير مروع على اوتوستراد “الدورة” ويجمع المسلسل نخبة من نجوم التمثيل في لبنان والوطن العربي وهم عمّار شلق، جوي خوري، طوني عيسى، عصام بريدي، آية طيبة، ماجد المصري، ميرفا القاضي، باسم ياخور، ديمة قندلفت، أحمد زاهر، صفاء سلطان، ومجموعة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة وهو من كتابة نور الشيشكلي، إخراج رشا شربتجي، إنتاج أونلاين برودكشن.

نذكر ان الممثلة ندى أبو فرحات كانت قد حلت منذ اسبوعين ضيفة ضمن برنامج “رقص النجوم” وقدمت مشهداً غنائياً راقصاً من مسرحيتها الجديدة One Night On Broadway التي تعرض الشهر المقبل اي في 2 و 3 ايار/مايو على مسرح كازينو لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com