بالصور- نجوى كرم ملكة تربعت على عرش قرطاج بفنها وصوتها

في العصور القديمة، وخاصة في عهد الفينيقيين سافرت الملكة أليسار من مدينة صور في لبنان وحطت رحالها في قرطاج التونسية وبنتها حتى غدت أحد أهم وأرقى المدن الفينيقية التي بنيت على يد لبنانية فينيقية. وعلى ما يبدو أن أليسار، كانت تعلم أن هناك ملكة لبنانية أخرى ستحل على قرطاج وتعتلي عرشها بفنها وصوتها اللبناني، فأطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بثوب أبيض ملكي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، الثوب يشبه الزي الروماني الذي كان تتزين به ملكات وأميرات الرومان، وإعتلت المسرح الروماني القرطاجي وصدح صوتها حتى ساعات الصباح الأولى.

“كرم” التي غنت وأطربت الحضور بأجمل أغانيها القديمة والجديدة، رددها الجمهور معها وكأنه حفظها عن ظهر قلب ورقصوا وغنوا لساعات دون تعب او كلل.

وكان لافتا الحضور الكبير الذي حضر الحفل من مختلف المغرب العربي “تونس، المغرب، ليبيا…”، فغصت المدرجات بمحبي نجوى، فكانت سهرة ملكية بإمتياز.

وقامت نجوى بتغطية مباشرة لحفلها عبر موقع سنابشات العالمي لكي يتسنى لمحبيها ومتابعينها من مختلف الدول متابعة الحفل ومجمل تفاصيله.

تحرص نجوى دائماً على لقاء محبيها المقربين في أي دولة تحل بها خلف الكواليس، فإلتقت بهم لمدة من الوقت، حيث إلتقطوا الصور التذكارية معها، وصورتهم على سنابشات وعرفت عنهم وعن جنسياتهم، وقاموا بقطع قالب الحلوى الذي زين بصورتها وغنوا أجدد أغانيها “يخرب بيتك”. فكانت ساعة من العمر برفقة نجمتهم المحبوبة.

وما تقوم به نجوى قلة ما يقوم به باقي زملائها النجوم مع محبيهم. ومجدداً نجاح جديد يضاف لنجوى ولجولتها الصيفية الحافلة بالمهرجانات والحفلات الناجحة.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com