بالصور – نجوى كرم أول سفيرة عربية للوريال باريس في العالم العربي تحصد لقب افضل اطلالة في اليوم السادس من كان

استطاعت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ان تلفت انظار الصحافة الاجنبية بمرورها على سجادة “كان” الحمراء حيث لم يمض ساعات قليلة على مشاركة نجوى بصفتها الوجه الاعلاني لشركة لوريال العالمية حتى بدأت الصحافة تتناول اطلالتها المميزة.

واستناداً الى موقع ” Fashionwidget” المتخصص في رصد اطلالات النجمات فإن نجوى استطاعت ان تحتل المركز الاول كأفضل ثوب في اليوم السادس من فعاليات مهرجان “كان” للعام 2012 والذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي صمم الثوب خصيصاً ليتناسب مع جسدها الرشيق والمتناسق.

,من مهرجان كان السينمائي ، أعلنت لوريال باريس رسمياً أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم هي أول سفيرة عربية للماركة فى العالم العربي، الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

عيّنت شركة لوريال باريس نجوى كرم كمتحدّث رسميّ لها بعد عدة إجتماعات عُقدت مع إدارة شركة روتانا لاختيار أكثر فنانة ذو مصدر إلهام على حد سواء في جميع أنحاء العالم وصاحبة موهبة وشخصية فذة. فوقع إختياهم على أحد أكثر الفنانات نجاحاً اليوم شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم التي على مدى 20عام، حققت مبيعات ألبوماتها أرقاماً قياسية بالاضافة الى إحترافيتها وإلتزامها في مجال الموسيقى. هذه الشراكة تمّت من خلال شركة روتانا.

كممثلة للوريال باريس، نجوى كرم هي الوجه الإعلاني في الحملة الدعائية القادمة من لوريال باريس إلفيف توتال ربير 5 L’Oréal Paris Elvive Total Repair 5 في الشرق الأوسط إبتداءاً من شهر يونيو 2012.

و في هذا السياق تقول نجوى كرم: “استخدمت مستحضرات لوريال باريس منذ الصبا، وأنا الآن فخورة وسعيدة بالتعاون معهم. لوريال شركة تحترم المرأة وتتفهّم إحتياجاتها ورغباتها الجمالية. كما أن منتجاتهم عالية الجودة ومتوفرة في متناول جميع السيّدات اللواتي يدركن أنهن يستحقن الأفضلّ”.

إرتدت نجوى كرم على البساط الأحمر فستاناً أبيض في غاية الروعة والأناقة من تصميم زهير مراد، كما تزيّنت من مجوهرات معوّض بقرطين ماسّيين وحملت إطلالة شعر ومكياج نجوى كرم توقيع العالميّين من لوريال باريس.

لقراءة المزيد : بالصور- نجوى كرم تتألق على السجادة الحمراء: حلمي الأبيض تحقق

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com