بالصور – نجوم “ستارز اون بورد” وصلوا إلى روما والرحلة البحريّة تنطلق غداً

عن المكتب الاعلامي: بدأ نجوم الرحلة البحريّة الفنيّة Stars On Board بنسختها الخامسة بالوصول إلى إيطاليا إستعداداً لإنطلاق الرحلة غداً الثلاثاء 20 تشرين الأول- أكتوبر من ميناء روما.

ويُشارك كبار نجوم العالم العربي في النسخة الجديدة من Stars On Board المشروع السياحي الفني العربي الأضخم والذي أطلق فكرته المنتج يوسف حرب في العام 2011.

ومن المقرّر أن تنطلق السفينة من روما لتتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة برشلونة الإسبانية، فميناء مدينة جنوا الإيطالية حيث ختام الرحلة في 24 أكتوبر 2015. ويقف على مسرح السفينة أكثر من 30 نجم في عروض موسيقيّة ومسرحيّة يوميّة ونشاطات مختلفة تفتح المجال لآلاف المسافرين لقضاء عطلتهم مع نجومهم المفضلين.

وبدأت مدينة روما تشهد على لحظات عفويّة يعيشها النجوم وسيُتابعها المُشاهد من خلال النسخة الجديدة للبرنامج التلفزيوني “شط بحر الهوا” الذي تعرضه شاشة كلّ العرب MBC.

يُذكر أنّه تتمّ رحلة Stars on Board بالتعاون مع الإمارات للعطلات ومجموعة MBC وبمُشاركة كبار نجوم الوطن العربي من مطربين وممثلين وإعلاميّين نذكر من بينهم كاظم الساهر ونجوى كرم وهيفاء وهبة ورامي عياش وملحم زين ورويدا عطية ووائل جسار ومحمد عساف وحسن الرداد وقصي خولي ونادر أتات وماجد المصري وساندي ولوجين عمران وشيرين حسين وأمل العوضي ود.أنجي قصابية وفرقتا الترفيه والكوميديا “ما في متلو” و”أم حسين” وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com