بالصور – نجم البوب مايكل جاكسون الاعلى دخلا بين المشاهير الراحلين… ومن احتل المركز الثاني؟

بعد اربع سنوات على وفاته، احتل نجم موسيقى البوب الراحل مايكل جاكسون المركز الاول في الاعلى دخلاً بين المشاهير الراحلين اذ حققت مزرعته دخلا بلغ 140 مليون دولار في الـ 12 شهرا الماضية بحسب مجلة فوربس التي اكدت ان قليلون هم المشاهير الذين يبرهنون بصورة أفضل من جاكسون على ان هناك حياة (مالية) بعد الموت.

وبلغ دخل “جاكسون” اكثر من ضعفي ما حققه المغني الفيس بريسلي الذى توفي في 1977 واحتل المرتبة الثانية بدخل بلغ 55 مليون دولار.

اما الرسام الكاريكاتير الشهير تشارلز شولز فقد جاء في المرتبة الثالثة بدخل بلغ 40 مليون دلاور.

ويتصدر جاكسون القائمة للعام الثاني على التوالي حيث استعاد الصدارة في 2013 بعدما كانت الممثلة اليزابيث تايلور قد دفعته إلى المركز الثاني في العام الذي سبقه.

واحتل الالبوم الثاني لجاكسون “‭‭‭‭Xscape‬‬‬‬” المرتبة الثانية في قوائم موسيقى البوب في العام المنصرم. وعرض مجسم ثلاثي الابعاد لجاكسون في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى.

وقالت بيلبورد إن تايلور التي توفيت في 2011 جاءت في المركز الرابع بقائمة المشاهير الراحلين الاكثر دخلا في العام حتى اكتوبر تشرين الاول 2014 . وحققت تايلور دخلا بلغ 25 مليون دولار وتلاها في المركز الخامس المغني بوب مارلي الذي جنى 20 مليون دولار. وتوفي مارلي بالسرطان عن 36 عاما في 1981 .

وضمت قائمة فوربس 13 من المشاهير الراحلين جنوا إجمالا 363.5 مليون دولار. (رويترز)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com