بالصور – نجم البوب-اوبرا اليساندرو سافينا احيا ليلة عالمية بامتياز في أعياد بيروت

عن المكتب الاعلامي: ليل 27 آب 2015 لم يكن عاديا بالنسبة لمحبي الأوبرا العالمية، حيث أحيا نجم البوب اوبرا العالمي أليساندرو سافينا Alessandro Safina أمسية خاصة من ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام الحالي في حفل مميز شهدته واجهة بيروت البحرية وحضره الآلاف من كافة المناطق اللبنانية ومن بعض الدول العربية إضافة إلى عدد من الوجوه الفنية والاجتماعية المعروفة.

قدّم سافينا مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بطريقة راقية وجميلة مثل:
Incanto, Vincero, Luna, Canzone Per Te, Regresami, Tous Les Visages, Il Nostro Concerto, La Nave Va, Il Mondo, Besame Mucho, Memory, An American Hymin, Guarda Che Luna, Parla Piu Piano, Dicitincello Vuie, Venezia Al Tramonto, Volare, Santa Lucia, Caruso..

خاطب سافينا الشعب اللبناني وعبّر له عن محبته وحيّا بيروت، العاصمة التي سبق أن زارها من قبل وأحيا فيها حفلات ناجحة كما أصرّ على التواصل المباشر مع الجمهور خلال تواجده على المسرح، و في الكواليس التقط عددا كبيرا من الصور التذكارية مع محبيه.

ليلة عالمية بامتياز شهدتها العاصمة مع Beirut Holidays التي تستقبل مساء 28 آب الفرقة العالمية Angus & Julia Stone في أمسية فنية ينتظرها كثر من محبي الـ Rock. مهرجان أعياد بيروت من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com