بالصور- نجمة ستار اكاديمي ليان بزلميط تشارك في حفل خيري للايتام في رام الله

بحضور محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، أقامت قرية الاطفالSOS حفلة عشاء خيري في فندق “الموفنبيك” في رام الله حيث ذهب ريع الحفل لصالح اهم جمعية ترعى الايتام في فلسطين.

وقد احيت الحفل نجمة ستار اكاديمي الفلسطينية ليان بزلميط وحضر مجموعة كبيرة من الجمهور الذي استمتع بالغناء الجميل للفنانة الفلسطينية ليان بزلميط التي غنت باقة من اجمل الاغاني منها اغنيتها الشهيرة “ليلات” و”في يوم وليلة” و”بتونس بيك” والعديد من الاغاني وسط تصفيق حار من الحضور.

نذكر ان ادارة الصفحة الرسمية لليان بزلميط على موقع فايسبوك كانت قد فتحت صندوقاً للتبرع لصالح هؤلاء الاطفال.

نشير ان “ليان” سوف تصل غداً السبت 26-5-2012 الى مطار بيروت الدولي لاجراء العديد من النشاطات الفنية، اهمها مقابلة ضمن برنامج “سوري بس” مع الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر قناة ال OTVيوم الاربعاء القادم، و احياء حفل انتخاب ملك وملكة جمال جامعة ال AUC في لبنان ، وسوف تطل في عدة برامج تلفزيونية واذاعية يعلن عنها في موعدها.

تجدر الاشارة ان “ليان” وصلت للمرحلة النهائية من تصويت “الموريكس دور” عن فئة افضل فنانة صاعدة واستطاعت في غضون اشهر قليلة ان تحقق شعبية واسعة خولتها للوصول لهذه المرحلة عن طريق تصويت الجمهور المكثف لها عبر اذاعة صوت الغد الللبنانية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com