بالصور- نجل الفنان طلال سلامة في غيبوبة بعد ان دهسته سيارة… مصالحة بين حياة الفهد وسعاد العبد الله… وأخبار أخرى

**في خطة محكمة، وضعها بعناية فائقة مسؤولو قناة «الراي»، لم تجد الفنانتان العملاقتان حياة الفهد، وسعاد عبدالله، بداً من العناق على مرأى ومسمع عدد قليل من الإعلاميين، الذين شهدوا الموقف، وكانوا ينتظرونه بفارغ الصبر، خاصة بعد قطيعة دامت سنوات، بين الفنانتين، دون معرفة الأسباب لذلك، فترقب الكل، اللحظات الحاسمة، واحتل المصورون أماكنهم الإستراتيجية، في انتظار ساعة الصفر.

اللقاء بين الفنانتين، كان معداً له من قبل قناة الراي، في حفلها بأحد الفنادق الكبرى بدولة الكويت، لاستعراض برامجها الفنية، التي ستقدمها في شهر رمضان المقبل، بيد أن الفنانتين الكبيرتين، لم يكونا على علم به، فحضرت سعاد عبدالله، بصحبة العاملين معها في مسلسل «الفرصة الثانية»، واحتلت طاولة المقدمة من الناحية اليسرى للمسرح، فيما جاءت حياة الفهد، ومعها أفراد مسلسلها الجديد، «الجليب»، وجلست على الطاولة الأمامية من الناحية اليمنى، تاركتين طاولة أمامية تتوسطهما، مخصصة لمدير القناة يوسف الجلاهمة، وتوالت الفقرات الفنية للحفل..

وفجأة خلت الصالة من الحضور، باستثناء ما كانوا على الطاولات الأمامية (طاولات حياة الفهد وسعاد عبدالله والجلاهمة) وبعض الإعلاميين، الذين يبدو أنهم كانوا على علم بخطة القناة، في الإصلاح بين الفنانتين الكبيرتين، فأمسك مقدم الحفل بالمكيروفون، داعياً حياة الفهد، وسعاد عبدالله، إلى الانتقال إلى الطاولة الوسطى، فلبت سعاد الدعوة، وأتبعتها الفهد، ليلتقيا في منتصف المسرح على طاولة الجلاهمة، ويتعانقا دون دعوة من أحد، ففرت دمعات من عيون الفنانتين، متذكرة العشرة القديمة، وطريق الكفاح الطويل الذي خاضتاه معا، فصفق الجميع لهما، دون أن يعلموا سبب الخلاف بينهما..

يشار إلى أن مشوار حياة الفهد وسعاد عبدالله، كان قد شهد في بدايته جملة حزمة من الأعمال الفنية التي يتذكرها جيداً الخليجيون كافة، وبخاصة كبار السن، ومن أشهر هذه الأعمال «رقية وسبيكة»، و«خالتي قماشة»، و«على الدنيا السلام»، ولم يستبعد الفنانون تكرار الأعمال المشتركة بين العملاقتين حياة الفهد وسعاد عبدالله قريباً.

** يعيش الوسط الإعلامي والثقافي السعودي والخليجي حالة نفسية سيئة بسبب قلقهم وتعاطفهم مع الفنان طلال سلامة محبوب الكثيرين والذي تجمعه صداقة طيبة بالجميع حيث يعيش طلال سلامة صاحب الصوت المخملي كما نحب أن نطلق عليه أصعب أيام حياته بجوار نجله أحمد الذي دهسته سيارة أثناء خروجه قبل عدة أيام من المدرسة أمام والده مما أدخله في غيبوبة تامة ..

طلال سلامة كما أكدت مصادر مقربة يعاني حالة خوف وقلق وانهيار نفسي بسبب حالة نجله الذي أُودع العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة ولا يزال يتلقى العلاج ولكنه يتحسن ببطء..

الكثير من أصدقاء سلامة داخل الوسط الإعلامي والثقافي السعودي قاموا بزيارته في المستشفى و أكدوا أنه يعاني من حالة نفسية سيئة.. كما أكدوا أنه لا يغادر المستشفى بسبب إصراره على ملازمة نجله وطلب من الجميع الدعاء له ولابنه..


صورة يُقال انها لإبن الفنان طلال سلامة .. لم نستطع التأكد من صحتها

** يستضيف داوود حسين في حلقة جديدة من برنامج (فاصل ونعود مع داوود) على قناة دبي اليوم السبت كلا من الإماراتية رزيقة طارش والمصري شعبان عبد الرحيم في مفاجأة فنية جديدة، تطل فيها نجمة الكوميديا الإماراتية في هذه الحلقة لتتحدث عن مشوار النجومية الطويل..

وتتحدث الفنانة القديرة رزيقة طارش عن سر علاقتها بكوكب الشرق (أم كلثوم) التي انتقدت مدة غنائها لساعات دون تعب، وما هو الموقف الطريف في المسلسل الإماراتي (عجيب غريب) والذي مازال يضحكها إلى درجة البكاء إلى الآن، وهل لهذا الموقف علاقة بزيارتها المستمرة إلى العاصمة التايلندية بانكوك.

كما سيتحدث شعبولا بجانب عدد من القضايا الكثيرة المثيرة للجدل التي تُثار حوله دائماً في الإعلام عن أزيائه الغريبة والتي يعتبرها أناقة دعمها بمصمم خاص وخياط ماهر على حد تعبيره!!

** انتهى الفنان نبيل شعيل من اختيار الأغاني الخاصة بألبومه المقبل والمفترض طرحه خلال الفترة القادمة.. حيث قابل عدد من الملحنين والشعراء المعروفين والشباب أيضاً واستقر اختياره على تسع أغاني بشكل نهائي انتهى من تسجيلها..

عدد من الشعراء والملحنين تعاون معهم شعيل في ألبومه الجديد من ضمنهم الشاعر علي الخوار والشاعر ساهر والشاعر أحمد علوي والشاعر خالد المطيري والشاعر عبدالعزيز العبكل والشاعر مشعل المناور، ومن الملحنين كل من فهد الناصر والملحن ماجد المخيني والملحن نواف عبدالله والملحن محمد بودله والملحن محمد رحيم.

و أبدى شعيل تفاؤله بالمبدعين الشباب الذين يحب فكرهم المتطور والمتجدد ما يدفعه للحرص على التعاون معهم في ألبوماته.. الألبوم سيُطرح قريباً وهو من إنتاج روتانا.. ولم يستقر شعيل بعد على الأغاني التي ينوي تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com