بالصور – نانسي عجرم اميرة (اراب آيدول) وراغب علامة سفير النوايا الحسنة… برواس حسين وسلمى رشيد تودعان البرنامج

في سهرةٍ تألّقت خلالها الفنانة نانسي عجرم كضيفة شرف ومطربة على مسرح Arab Idol، بموازاة تواجدها على مقاعد التحكيم فور إنهائها لوصلاتها الغنائية، تفاعل الجمهور مع نجمته المُحببة التي قدّمت مجموعةً مختارةً من أجمل أغنياتها. وخلال السهرة، غنّت نانسي إلى جانب المشتركين الستة “مِدلي” منوّع مزج بين قديمها وجديدها، بالإضافة إلى أغنية “اعمل عاقلة “من ألبومها الأخير، و”يا غالي عليّ” التي قدمتها منفردةً على المسرح.

وكانت اطلالة نانسي ملفتة للغاية حيث تألقت وتأنقت بفستانين الاول احمر طويل والثاني ازرق قصير حملا توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب فبدت نانسي جميلة كالاميرة بين بستان الزهور في احدى اللوحات الجميلة التي قدمتها ولا بد ان نثني على مكياجها الناعم الذي زادها اشراقاً وتسريحتها الكلاسيكية التي زادتها اناقة وجمالاً والتي اتت متناسقة مع اطلالاتها.

وأكدت نانسي أن تجربتها في البرنامج تنضوي على شقّين أحدهما حلو والأخر مرّ. فهي من ناحية تشعر بحلاوة مشاركتها في ولادة نجم جديد في العالم العربي فضلاً عن الخبرة التي اكتسبتها من الجلوس خلف مقاعد التحكيم إلى جانب نجوم العالم العربي، ومن ناحية أخرى تشعر بمرارةٍ سببها مغادرة المشتركين تباعاً للبرنامج مع نهاية كل أسبوع. من جانبه اعتبر السوبر ستار راغب علامة أن مشوار نانسي الفني الذي ابتدأته مبكراً كطفلة موهوبة وحالمة ومُصرّة على النجاح، قبل أن تصل اليوم إلى ما هي عليه، هو مشوار كفيل بجعل نانسي “Idol” يحذي حذوها أصحاب المواهب الفنية في العالم العربي.

من جانبٍ آخر شهدت الحلقة مفاجأةً سارّة تمثّلت بتعيين راغب علامة سفيراً للنوايا الحسنة من قِبل برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNDP) حيث تسلّم راغب درعاً تكريمياً خاصاً من قبل المنظمة.

وفنياً، قدّمت المشتركة فرح يوسف إلى جانب زميلها أحمد جمال “ديو” قوامه توزيع جديد مزج بين أغنيتي “حبيبي يا نور العين” لـ عمرو دياب، و”اللي تمنيتو” لـ نوال الزغبي.

وفي الختام، وقف المشتركون الستة ضمن مجموعةٍ واحدة للاستماع إلى نتيجة تصويت الجمهور قبل أن يودّع البرنامج كل من برواس حسين وسلمى رشيد بعد حصولهما على أدنى نسبة تصويت، وسط ثناء أعضاء لجنة الحكيم الذين أكّدوا أن المشتركتيْن قد أصبحتا فعلاً نجمتيْن محبوبتيْن في بلديهما وفي العالم العربي، وتمنوا لهما مستقبلاً فنياً زاهراً وكان لافتاً الحزن الذي بدا على النجمة احلام والملحن حسن الشافعي الذين تأثرا كثيراً بالنتيجة.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com