بالصور- ناصيف زيتون فنان شاب استحق التكريم ورفع القبغة له

بعد سطوع نجم الفنان ناصيف زيتون في برنامج الهواة Star Academy وحصوله على اللقب و محبة الجمهور، ها هو اليوم ينتزع جائزته الثانية في مشواره الفني، وهذه المرّة خلال حفل الموركس دور الذي يكافئ كل سنة أكبر وأهم الفنانين العرب.

أتت هذه الجائزة بعد دخول ناصيف زيتون عالم الإحتراف الفني من خلال صدور ألبومه الأول “يا صمت” وفيديو كليب “لرميك ببلاش” ممّا أدّى إلى فوزه بلقب أفضل فنان عربي صاعد. فقد حصد الفيديو كليب الأول له أكثر من 4 مليون مشاهدة على القناة الرسمية الخاصة به على موقع YouTube في فترة قياسية بالنسبة لفنان عربي.

أهدى ناصيف زيتون هذه الجائزة إلى وطنه الأُم سوريا، إلى عائلته و شركة Music Is My Life التي تشرف على إدارة أعماله.

وكانت له لفتة خاصة إلى محبيه فلم ينسى أن يذكر ال12 مليون و550 ألف مشاهدة التي كانت سبب نجاحه الباهر وهو مجموع المشاهدات على قناة الYouTube الخاصة به.

الجدير ذكره أن المفاجئة لم تكن في فوز ناصيف زيتون فقط بل في عدد التصويت الهائل الذي حصل عليه والذي فاق جميع التوقعات ولذلك يمكن القول أنٌه بات لناصيف زيتون قاعدة معجبين تضاهي نجوم الصف الأول على الساحة الفنية العربية.

لا شك في ان ناصيف زيتون يستحق التقدير والتكريم ورفع القبعة له بعدما اثبت ان الفنان ليس فقط موهبة بل اخلاق من خلال رقيه وتواضعه… مبروك الموريكس.ناصيف.

شاهدوا الصور والفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com