بالصور: ميس حمدان تتنقل بين الدراما السعودية والسورية

تعيش ميس حمدان حالة من النشاط الفني هذة الايام حيث سافرت الى السعودية لتشارك في المسلسل السعودي الكوميدي “فينك” الجزء الثاني وهو يعتبر اول مسلسل سيت كوم سعودي ويشاركها البطولة اسعد الزهراني و جمال العلي و حسن عبدالفتاح ورانيا محم، المسلسل من تأليف فاروق الشعيبي ومن اخراج فيصل يماني.

وتدور احداث المسلسل عن الحياة اليومية بين زوجين والمشاكل التي تحدث بين جيرانهم في العمارة ويتطرق المسلسل الى مشاكل المجتمع السعودي وذلك في اطار كوميدي من خلال حلقات متصلة منفصلة وسوف يعرض المسلسل على شاشة القناة السعودية الأولى في شهر رمضان القادم.

واعربت ميس عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “فينك” هذا العام والعودة مجددا الى الدراما السعودية حيث تعد هذة المشاركة الثانية لميس في الدراما السعودية بعد ان شاركت من قبل فى مسلسل “خارطة أم راكان” والذي حقق نجاح كبير، كما قامت ببطولة الفيلم السينمائي “كيف الحال” عام 2006 وهو الفيلم الذي أدخلها التاريخ الفني السعودي لانه كان الفيلم السعودي الأول في تاريخ السينما السعودية.

من جهة اخرى تشارك ميس هذا العام في المسلسل السورى “صبايا 3” هي اولى تجارب ميس في الدراما السورية، والمسلسل من بطولة جيني إسبر، كندة حنا، ديمة قندلفت، ندين تحسين بك ومن تأليف كل من مازن طه ونور الشيشكلي وإخراج ناجي طعمي وسوف يعرض المسلسل على شاشة روتانا خليجية في رمضان 2011.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com