بالصور-مهرجان “انيرجي تور” ينجح للسنة السادسة على التوالي باستقطاب باقة من الفنانين في بيروت

4

تحوّل حفل اذاعة NRJ السنويّ من مجرد حفل الى موعد استثنائي يدمج بين مجموعة من نجوم العالم في حفل صاخب شهدته مدينة بيروت وواجهتها البحرية على وجه التحديد، فجريا على عادتها وللسنة السادسة على التوالي قدّمت اذاعة  NRJ وشاشة  NRJ Hits TV مهرجانها السنوي ضمن سلسلة ليالي مهرجان أعياد بيروت والذي استقطب أكثر من ثمانية آلاف متفرج في ليلة تاريخية قلّ ما تشهد مثلها العاصمة اللبنانية.

شارك في الحفل عدد كبير من الفنانين الذين قدموا أجمل الأغنيات التي سبق وأطلقوها مع بداية العام إضافة الى بعض المواهب اللبنانية الشابة التي تصرّ NRJ على دعمها عبر منح أصحابها إطلالة خاصة في المهرجان.

تألق النجم العالمي Jeremih  على المسرح وقدم وصلة صاخبة لقيت استحساناً جماهيرياً كبيراً وبشكل خاص عندما قدّم أغنيتيه الشهيرتين جدا don’t Tell ‘Em وDown on me  وكذلك فعل Maitre Gims   مع مجموعة من أجمل أغنياته في مشهدية لبنانية فريدة من نوعها وخاصة مع  Je m’Tire  و  Est ce Que Tu M’aime  أما Bella فأشعلت الأجواء واضفت حماسا كبيرا على الحفل الذي شكّلت Eva Simons محورا اساسيا فيه مع أجمل أغنياتها مثل Take Over Control, Celebrate the Rain وغيرها.  الجميع تراقص مع Jake Reese و Polina  وبشكل خاص Gold  و Book Of Love.

انسجمت Lea Rue  مع الحضور الكبير وخاصة مع أغنية Sleep for the weak وكذلك فعل كل من  05 Fades, Nathalie Saba, Yanka  و Diane التي قدمت الحفل وغنّت في الوقت عينه، اما Tracy Houjeily و Louis El Hajj والـ NRJ DJs  فكان لهم مساحتهم المميزة.

حفل الأمس ومهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية الذي سبقه، هما أفضل ردّ مباشر من الشعب اللبناني على القوى الظلامية التي تريد تحويل لبنان الى ساحة نزاع وحرب فأتى الجواب عبر NRJ، MTV، 2U2C (منظمة الحفل) وأغاني أغاني أن هذا الوطن لن يكون سوى منبع حياة ومنارة أمل/ أما حفلات أعياد بيروت فستتوالى على الشكل التالي:

12 تموز – Playing For Change

13 تموز – Jose Feliciano

16 تموز – نوال الزغبي

19 تموز – تانيا قسيس

22 تموز – وائل كفوري

26 تموز – سعد لمجرد

27 تموز – Who Killed Bruce lee

29 تموز – Helene Segara

2 آب – وائل جسار

4 آب – اليسا

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com