بالصور- مها المصري تحتفل بعيد ميلادها وعيد الأم مع ابنتها ديما بياعة في باريس غاليري

كان لعيد الأم مع باريس غاليري نكهة خاصة هذا العام، إذ انضمت كل من الممثلة السورية المشهورة مها المصري وابنتها الممثلة والإعلامية ديما بياعة إلى الاحتفالات التي أقامتها باريس غاليري سلسلة متاجر التجزئة الأشهر في عالم التسوق الفاخر، خصيصاً للأمهات في عيدهن، وصادف عيد ميلاد مها المصري في يوم من أيام فعاليات عيد الأم المقامة في متاجر باريس غاليري، فكان الاحتفال بعيد ميلادها بالنسبة لها ولابنتها ديما بياعة وقع خاص هذا العام. وحضر الحدث ما يقارب الـ 500 سيدة ممن تلقين الدعوة الموجهة من باريس غاليري، تفاعلن جميعهن مع الفنانتين ضمن جو من الفرح والحماس، وقمن بالتقاط الصور التذكارية معهما وتبادل الأحاديث الودية طوال 8 ساعات كانت هي مدة الاحتفالات على مدى يومين الثلاثاء 18 مارس والأربعاء 19 مارس 2014 في كل من متاجر ديرة سيتي سنتر، دبي فستيفال سيتي، دبي مول، صحارى سنتر، ميغا مول ومردف سيتي سنتر. ولم تخفِ الفنانتين مدى سعادتهما بالتجاوب الكبير الذي حظيتا به من قبل السيدات والزوار والعديد من المعجبين الذي علموا بقدومهما إلى متاجر باريس غاليري فتوافدوا بأعداد كبيرة بغية لقاء الفنانتين. وتخللت الاحتفالات تشكيلة شهية من المقبلات وبعض المشروبات الباردة.

هذا ووقع الاختيار على الممثلتين ليس فقط لتلاقي مناسبتي عيد الأم وعيد ميلاد الفنانة المحبوبة مها المصري فحسب، وإنما لتجسيد معاني عيد الأم الراقية، من خلال إظهار العلاقة الوثيقة التي تربط بين مها المصري وابنتها ديما بياعة في حياتهما العائلية، وعلى الصعيد الفني كانتا الفنانتين قد التقيتا بأكثر من عمل تلفزيوني، أشهرها مسلسلات الكواسر، الفصول الأربعة وبقعة ضوء. لذا فهما تعدان من الأمثلة الحية على العلاقة الجميلة بين الأم وأولادها، كما تجسدان معاً نموذجاً للنساء الناجحات في حياتهن العائلية والمهنية على حد سواء.

هذا وقد قامت باريس غاليري بهذه الخطوة بغية تكريم الأمهات خصوصاً ممن يقمن بالشراء لدى محلات باريس غاليري، حيث ارتأت المجموعة أن تقوم بحدث متميز لجعل عيد الأم لهذا العام ذكرى لا تنسى وذلك لإخبار الجميع أن الاحتفال بعيد الأم لا يقتصر على إهدائها هدية ثمينةً فحسب وإنما التفاعل معها أيضاً وتمضية وقت جميل برفقتها لتشعر كأم بمكانتها الغالية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com