بالصور- منتجة “الخانكة” تقتحم كواليس العمل وتفاجئ غادة عبد الرازق بهذا التصرف

بقالب من الحلوى، فاجأت المنتجة مها سليم بطلة عملها الرمضاني النجمة المصرية غادة عبد الرازق في كواليس تصوير مسلسل “الخانكة”، حيث احتفلت المنتجة وفريق العمل بعودة “عبد الرازق” الى استكمال تصوير المسلسل وذلك بعد خضوع الاخيرة لعملية جراحية في عينها.

غادة عبد الرازق نشرت مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، من اجواء الاحتفال حيث ظهر قالب الحلوى وقد طُبع عليه بوستر ابطال عمل “الخانكة”. علقت عبد الرازق على الصورة قائلة: “احلى مفاجأة من حبيبتي وصاحبتي ومنتجتي مها سليم علشان نزلت النهاردة التصوير بعد عملية عينية اول يوم بحبك وربنا يكرمنا مع بعض ان شاء الله”.

وكانت “عبد الرازق” قد خضعت لعملية جراحية مستعجلة في عينها، وذلك بعد أن ساءت حالتها أثناء تصوير أحداث المسلسل، حيث نصحها الطبيب المعالج بإجراء العملية على الفور، وعدم الانتظار لسفرها إلى الخارج. وطلب منها عدم تعرضها للإضاءة والإجهاد خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي دفعها لوقف تصوير مشاهدها ضمن المسلسل.

نذكر ان مسلسل “الخانكة” بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، مشيرة إسماعيل، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، ميريهان حسين وغيرهم. وهو من تأليف محمود دسوقي، اخراج محمد جمعه، إنتاج مها سليم. وسيعرض خلال شهر رمضان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com