بالصور – مقدم “من الآخر” بيار رباط ودّع العزوبية وسط الاهل والاصدقاء

متابعة خاصة – ودّع مقدم برنامج “من الآخر” بيار رباط العزوبية ودخل القفص الذهبي وتزوج من خطيبته وحبيبته جنى دوماني مساء السبت الفائت بتاريخ 22 آب/اغسطس الجاري، في حفل حضره حشد كبير من الاهل والاصدقاء ووجوه معروفة من اهل الصحافة والاعلام والمجتمع في الزعرور كلوب.

و“رباط” الذي كان قد طلب يد حبيبته جنى في مدينة نيويورك منتصف عام 2014 وذلك بعد علاقة حب دامت ثلاث سنوات نتمنى له ولزوجته جنى دوام السعادة في حياة مليئة بالحب.

حضر حفل الزفاف الاستاذ غابرييل المر ورئيس مجلس ادارة محطة mtv الاستاذ ميشال المر والاستاذ جهاد المر رئيس مجلس ادارة تلفزيون واذاعة اغاني اغاني وزملاء بيار في محطة mtv والنواب هادي حبيش ونديم الجميل والان عون والوزير السابق زياد بارود والفنانين ميشال فاضل، غي مانوكيان، انطوني توما، لارا اسكندر، المخرج كميل طانيوس، الاعلامية مي شدياق وغيرهم من اصدقاء بيار في الوسطين الاعلامي والفني.

كانت السعادة بادية على وجه المدعوين فبيار رباط صديق الجميع وهو مقرب من الجميع بحكم عمله وكونه معد ومنتج لاهم برامج المحطة الاهم في لبنان واستمر الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة بالهواء الطلق في اروع نقطة من منطقة الزعرور الجميلة حتى ساعة متأخرة من الليل.

من ناحية ثانية، يستعد بيار رباط للعودة الى شاشة MTV ببرنامج جديد سيحمل مبدئياً عنوان “منا وجر” وهو النسخة العربية للبرنامج الفرنسي الشهير Ne Touche Pas à Mon Poste، ينطلق مع بداية شبكة البرامج الجديدة لمحطة المر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com