بالصور- مستشفى الأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية في دبي كرّمت محمد عساف والقيّمين على بلاتينوم ريكوردز

أعلنت مستشفى الأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية، التي تتّخذ من دبي مقراً لها، أنها قامت – وبناء على موافقة ودعم الشركة العالمية الأم – بتكريم “محبوب العرب” محمد عساف، والقيّمين على شركة “بلاتينوم ريكوردز”، عبر منحهم دروعاً تكريمية تقديراً لعطاءاتهم، وذلك حرصاً من المستشفى على القضايا الإنسانية والاجتماعية. وفي الإطار نفسه، حرصت إدارة المستشفى على تحمُّل تكاليف علاج عدد من المرضى ممّن يُحيلهم إليها السفير محمد عساف، خصوصاً حالات الذين تعرّضوا إلى أذى جسدي أو تشويه.

وبموجب ذلك أيضاً، منح المستشفى جميع الفنانين المرتبطين بعقود إنتاج وإدارة أعمال مع “بلاتينوم ريكوردز” لقب “سفراء مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية للأعمال الخيرية”، وهم بالتالي مخوّلون أيضاً إحالة حالات طبيّة خاصة قد تحتاج إلى جراحات تجميلية وترميمية عاجلة، تغطّي المستشفى تكاليفها العلاجية.

وفي هذه المناسبة، أعربت الرئيسة التنفيذية للمستشفى الدكتورة جيهان عبدالقادر عن أسفها لما يصيب أطفال الوطن العربي من صدمات وإعاقات نفسيّة بجانب الاعاقات الجسدية سواء كانت خلقية أو مكتسبة نتيجة الحروب والدمار في بلدانهم، وقالت في هذا الخصوص: “نحن فخورون اليوم لرعايتنا القضايا الإنسانية لننهض بمجتمع عربي سليم قدر الامكان، وقد اخترنا التعاون مع نجوم “بلاتينوم ريكوردز” وتحديداً مع محبوب العرب محمد عساف لاكتسابه شعبيّة كبيرة ولكونه سفيراً للنوايا الحسنة للأنوروا، بحيث يمكنه منصبه الوصول الى هؤلاء الاطفال الذين هم فعلاً بحاجة الى خدماتنا”.

وفي السياق نفسه، وعد الدكتور ستيفين هوبينغ الرئيس السابق للمستشفى وعضو مجلس إدارتها حالياً، بأنّه سيعمل بكلّ جهده لمساندة أطفال العالم العربي المحتاجين لعمليات مثل الشفة الأرنبية، الحروق، والتشوهات، مشيراً إلى أنّه سيجري جميع تلك العلاجات داخل مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في دبي.

وتعليقاً منه على هذا الحدث، ثمّن الفنان محمد عساف الثقة التي منحه إيّاها المستشفى، مشيراً إلا أنّ هذه المهمّة ستمكّنه من خدمة القضايا الانسانية والعربية، ومتمنّياً أن يكون على قدر هذه المسؤوليّة.

أما مدير “بلاتينوم ريكوردز” الفنان عصام كمال، فأكّد من جهته أنّ الشركة حرصت منذ تأسيسها على عدم الإكتفاء بنشاطاتها الموسيقية والفنيّة فحسب، بل تخطّي ذلك بإتجاه الأعمال التي تحمل أبعاداً إنسانيّة، مشيراً إلى أنّ الإتفاقيّة الخيريّة الموقّعة بين “بلاتينوم ريكوردز” و “مستشفى الأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية” ستعيد البسمة والأمل إلى العديد من الأطفال العرب الذين يعانون من تشوّهات، والذين يحتاجون إلى عمليات ترميمية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com