بالصور- محمد حماقي يتألق في القرية العالمية وزوجته مفاجأة الحفل

8

احيا النجم محمد حماقي مساء أمس الجمعة حفلاً فنياً داخل القرية العالمية بمدينة دبي الاماراتية حيث شارك بالحضور أكثر من 90 ألفا من مختلف الجنسيات العربية والاوربية ممن رددوا “We Love Egypt” لتحية مطربهم المفضل.

قدم حماقي مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي تتميز بايقاعات غربية ساهمت في اشعال وصلات الرقص المتتالية التي لم تنقطع طوال الحفل والتي زادت من حماس جمهوره وخاصة السياح من مختلف الدول الاوربية.

وبمجرد صعود حماقي على خشبة مسرح القرية العالمية الضخم و مرددا لأغنية “نفسي ابقي جنبه” تعالت هتافات وصيحات الاعجاب بعدها حرص على تحية الجمهور من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وخاصة أهل الأمارات الذين يستضيفوهم ثم انطلق ليقدم أغاني  “ناويها” ،”ما بلاش” ،”مايني” ،”جرى ايه” ،”واحدة واحدة” ،”داري” و”أحلى حاجه فيكي”.. بالاضافة الى “قالوا عنك” من البومه الجديد الذي أعلن خلال الحفل على الانتهاء منه وأنه في مرحلة الاصدار النهائية .

كما قدم حماقي أغنية “أم الدنيا” الوطنية التي تفاعل معها الجميع بالاضافة الى أغنية خاصة لشعب الامارات بعنوان “تحياتي”وسط المزيد من آجواء الاثارة.

حرص حماقي خلال الحفل على تحية زوجته نهلة الحجري التي تواجدت أمام خشبة المسرح لتلتقط له الصور وفيديوهات اللايف والتي من جانبها حرصت على التقاط صورة بطريقة الـ “سيلفي” بصحبة زوجها النجم الكبير عقب انتهاء الحفل تقديرا لنجاحه الساحق. ووجه حماقي شكر خاص لمدير أعماله حمدي بدر وأفراد فرقته الموسيقية لما بذلوه من مجهود لخروج الحفل بشكل مميز.

على جانب آخر، يتعاون “حماقي” في البومه الجديد مع عدد كبير من الموزعين والملحنين والشعراء منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وخالد تاج، والملحنين: عمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، والموزعين تميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

كما يستعد حماقي لاحياء حفلا ضخما ليلة راس السنة بالقاهرة الجديدة وتشاركه في احيائه المطربة الشعبية بوسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com