بالصور-مجموعة ساحرة قدّمها المصمم ساهر ضيا لموسم ربيع وصيف 2014 في أبو ظبي

حيوية الألوان، وبساطة التصاميم الـ”أوريجينال”، هدفان حققهما المصمم ساهر ضيا في مجموعة مميزة، يحاكي سحرها رقة الصيف، وأسس الأناقة العابرة للوقت من خلال فساتين تتلألأ بالتطريز الراقي، وقدمها لموسم ربيع وصيف 2014 في أبو ظبي.
 
وتنسجم التصاميم مع روح الموسم من خلال قصاتها الكلاسيكية المميزة، وهو خطّ اعتمده المصمم ساهر ضيا في تصاميمه التي تفرد بها بوصفها تندرج تحت إطار “الكلاسيك الأوريجينال”، حيث يبرز جمال المرأة ويضفي على إطلالتها سحراً من خلال قصات إستثنائية تتناسب مع الموسم. وبدت القصات متناغمة في 30 فستان سهرة، إزدادت سحراً بأقمشتها المفعمة بالأنوثة الطاغية، وأهلتها فبارك سويسرية وفرنسية خاصة لمجموعة مميزة، برزت في أقمشة الـ”تول” والـ”دانتيل” والـ”أورغنزا” وغيرها.

وكان اللون الأسود، حاضراً بشكل أساسي في فساتين السهرة، الى جانب فساتين بألوان الباستيل المفعمة بالحيوية، وازدادت وقعاً جميلاً بتطريز هادئ، جرى تنفيذه بعناية، وتركز في مواقع محددة بما يمنح التصاميم قدرة على إظهار جمال الفساتين لناحية توزيعه باتقان. واستخدم المصمم ساهر ضيا خيطان الحرير للتطريز، كما منحتها الورود النافرة المشكوكة حضوراً فاتناً. وإذا كان التطريز مدروساً وهادئاً في التصاميم، فإن الشك والتطريز تضاعف في 3 فساتين زفاف اختتم بها العرض، وبدت ساحرة بوقع إستثنائي يحاكي حضور العروس الملفت في ليلة الأحلام.

شاهدوا المجوعة كاملة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com