بالصور- ماجد المهندس ونجاح فاق التوقعات في لندن

في ليلة ليست بالعادية حلق البرنس ماجد المهندس في سماء لندن مع جمهور فاق عدده كل التوقعات وسجل حضوره في اضخم حفل لصيف 2016 مما اضطر القائمين على الحفل الى اضافة اماكن اضافية لاستيعاب الاعداد الكبيرة.

غنى المهندس من جديده وقديمه واسعد الحضور بالمواويل العراقية المتميزه وما ان حان موعد تقديم اغنية “اخ قلبي” حتى صرخ الجمهور على صوت مكبرات الصوت وغنوا مع البرنس كلمات الاغنية التي حفظوها على الرغم من نزولها قبل ايام معدودة من الحفل، حيث حققت الاغنية ارقاماً قياسية في المشاهدة على قناة روتانا الرسمية عبر موقع يوتيوب بالنسبة للفتره القصير حيث كان معدل المشاهدات اكثر من مليون مشاهدة يوميا لتصل في 13 يوم الى 14 مليون مشاهدة.

كما غنى المهندس من جديده ايضا قدم اغنية “بدون اسماء، هدوء، انا بلياك، تناديك، تحبك روحي”، بالاضافة الى “الندامه، على مودك انته وبس، ياحب ياحب”، والعديد من الاغاني. وقد امتدت السهرة الى ساعات الصباح الاولى. وكان الجمهور يطالب البرنس بالمزيد من الاغاني، فعلاً كانت حفلة الحفلات بشهادة الجميع وكانت المتابعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي غير مسبوقة حيث انتشرت مقاطع الحفل على السنابشات والانستغرام وتويتر الذي حقق فيه هاشتاغ #ماجد_المهندس حفل لندن ترند وختم الفنان ماجد المهندس الحفل بكلمة شكر للجمهور المتابع والحاضر وودعهم متوجهاً الى القاهرة لاستكمال تسجيل الالبوم القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com