بالصور- ماجدة الرومي تألقت في اولى حفلات الصيف في جامعة بيروت العربية.. والجمهور انتظرها بشغف

بعد أن إنتظرها جميع محبيها بشغف وحب، أحيت السيدة ماجدة الرومي أولى حفلاتها الصيفية في لبنان وذلك ضمن حفل غنائي أقامته جامعة بيروت العربية في حرمها في “الدبية” بهدف دعم صندوق الطلاب الخاص بالجامعة.

أستهل الحفل بالنشيد الوطني وبالنشيد الخاص بالجامعة، وقدمت الفرقة الموسيقية معزوفة موسيقية بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي قبل أن صعود الرومي إلى المسرح.

افتتحت الماجدة الحفل بأغنية “عم يسألوني عليك” ومن ثم رحبت بالحضور وشكرت إدارة الجامعة العربية التي “منحتها فرصة الغناء في هذا الصرح الثقافي الكبير واللقاء بهذا الجمهور”، وأشارت إلى أنها “تنتهز الفرصة للقول ان لبنان بالنسبة اليها اكثر بكثير من ارض وبان الارض وحدها لا تكفي فهي جسد ونحن روحها”. وأكملت أن الواجب يحتم علينا المحافظة على لبنان لانه يمثل خشبة خلاص مهمة”. قائلة “نحن روح لبنان والثقافة، والفنون الجميلة هي اللغة الناطقة باسم لبنان لحين عودته من المنفى بخير وسلامة”.

أمتعت “الرومي” الحضور، حيث غنت باقة من أجمل أعمالها التي قدمتها على مدار سنوات عديدة منها “ما حدا بعبي، كلمات، ست الدنيا بيروت، عم يسألوني عليك الناس وملك قلبي” وأشعلت الحفل بتأديتها لأغنية “راجع يتعمر لبنان” الذي تفاعل معها الحضور بحرارة، لاسيما شاركوها الغناء، وعلى وقع صوتها المميز إنطلقت المفرقعات النارية وأضاءت سماء الجبل.

وكالعادة قدمت السيدة ماجدة حفلا أكثر من رائع، يليق بها وبمكانتها الفنية وبمحبيها. وأثبتت أن ثقافة لبنان وشعبه هي ثقافة الحياة والإستمرارية والفرح والحب.

حضر الحفل العديد من الوجوه السياسية والإجتماعية، أبرزهم رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة وعقيلته، ممثل الرئيس سعد الحريري النائب عمار حوري وعقيلته، سفير المغرب علي أومليل، سفير مصر محمد بدر الدين زايد، السفير الجزائري حمد بو زيان، رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي، الكادر التعليمي والإداري في الجامعة ووجوه إجتماعية ودبلوماسية وعدد كبير من محبي الرومي.

وفي الختام شكرت جميع الحضور على محبتهم، ثقتهم ودعمهم المستمر لها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com