بالصور – ليلى اسكندر تفاجأت ببصق هيا الشعيبي بوجهها في سيلفي

اختارت الفنانة ليلی اسكندر الظهور الخاص في شهر رمضان مع النجم الكوميدي ناصر القصبي ضمن مسلسل “سيلفي” الذي يعرض يومياً خلال شهر رمضان عبر شاشة كل العرب “ام بي سي”.

تجسد “ليلی” في المسلسل دور زوجة القصبي المضحوك عليها لثرائها الفاحش ومحاولة زوجاته السابقات بتحذيرها من زوجها النصاب.

ومن كواليس التصوير فاجأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ليلى “ببصق” الماء في وجهها خلال تصوير احد المشاهد وكان من المواقف التي برهنت عن حرفية ليلی العالية باستدراك الموقف والانفعال الكوميدي مع “الشعيبي” وهذا ما جعل الأخيرة تثني علی اسكندر بقولها لها: “انت فنانة حقيقية وسامحيني لكننا نمثل وهدفنا اضحاك المشاهد”. وكعادتها كانت ردة فعل ليلی تدل علی اخلاقها العالية وموهبتها الرائعة في التمثيل وذلك بشهادة المخرج “اوس الشرقي” وجميع من حضروا التصوير.

وعن سبب اختيارها مسلسل “سيلفي” على الرغم من عروض التمثيل الكثيرة التي تلقتها، قالت ليلى: “احب ان اقدم لمن يحبني ما يرضيهم واختار النوعية وليس الكمية”.

وتابعت ليلى: “الغناء ياتي عندي في المرتبة الاولى ولن التزم بشهور تصوير ان لم يكن العرض مناسباً لي بكل بساطة “سيلفي” كان مقنعا من ناحية النجوم الموجودين وmbc محطة عربية راقية والنص اعجبني جدا خاصة انني ساستطيع ان اثبت للمشاهد العربي انني اليق بالكوميديا كما التراجيديا وهكذا اخترت “سيلفي” والحمدالله المسلسل “كسر الارض” وكان اختياراً صائباً.

نذكر ان ليلى ستطل في الحلقات الـ 10 الاخيرة من “سيلفي” وهذه صور من الكواليس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com