بالصور – لحظات رومنسية من كواليس “أهل الغرام” بجزئه الثالث

عن المكتب الاعلامي: تستعد شركة “سامه” و”O3″ لاستكمال تصوير الخماسيتين الخامسة والسادسة، “خماسيات الغرام” التي تعتبر جزءاً ثالثاً لسلسلة “أهل الغرام” العمل الذي اشتهر بقصصه الرومنسية غير الإعتيادية والعميقة.

ورصدت العدسة بعض أهم اللقطات “الدافئة” من كواليس تصوير العمل مع أبرز النجوم، مثل قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار وديمة الجندي وفادي صبيح في خماسية “امرأة كالقمر”، من تأليف ريم حنّا وإخراج المثنى صبح.

والتقطت خطوط العلاقات المتعددة باسم ياخور وكاريس بشار وجيني إسبر محمد حداقي في خماسية “شكراً على النسيان”، من تأليف إيّاد أبو الشامات وإخراج ليث حجّو.

وأظهرت نجوم خماسية “مطر أيلول”، من تأليف إيّاد أبو الشامات وإخراج حاتم علي، في مثلث الحب بين تردّد مكسيم خليل ومنافسة نادين تحسين بك ودانا مارديني.

وبيّنت بعض مشاهد خماسية “بعدك حبيبي” من تأليف نجيب نصير وإخراج المثنى صبح، حيث تتبلور العلاقات بين الأديان المختلفة والأعمار المتفاوتة، بتجسيد بسّام كوسا ومرح جبر ومحمود نصر وآخرين.

ستّ خماسيات تشارك فيها نخبة من النجوم في التمثيل والكتابة والإخراج، سورياً وعربياً، ما يُوحي بأنّه ستكون هناك منافسة “خلاّقة” في ما بينهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com