بالصور- كيم كردشيان ترتدي الأبيض وتظهر مع كريس همفريز في أول ظهور لهما بعد إعلان خطوبتهما

في أول ظهور لهما بعد إعلان خطوبتهما، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان مع خطيبها لاعب كرة السلة في فريق نيوجيرسي نيتس الأمريكي كريس همفريز ممسكان يداً بيد في ” the Meridien Beach Plaza” في مونتي كارلو، في موناكو أمس.

كاردشيان تعمدت على ما يبدو ارتداء فستاناً أبيض اللون للتعبير عن فرحتها بخطوبتها كما حاولت اظهار خاتم الخطوبة والذي يحمل قطعة الماس عيار 20.5 قيراط.

وكان كريس همفريز، قد أعلن خطبته على نجمة برامج تلفزيون الواقع، كيم كرداشيان، بعد أن وضع في إصبعها خاماً من الماس، وفقاً لما أكده الناطق باسمها.

وبحسب مجلة “بيبول”، فقد جاء العرض المفاجئ في الثامن عشر من مايو/أيار الجاري، في منزل كرادشيان في بيفرلي هيلز. وكان همفريز، البالغ من العمر 26 عاماً، قد انتظر نجمة تلفزيون الواقع في غرفة نومها، ثم انحنى على ركبته، وقال لها “هل تتزوجيني؟” يشار إلى أن كرداشيان وهمفريز كانا يتواعدان منذ نحو 6 شهور.

وقالت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 30 عاماً لمجلة بيبول: “لم أتوقع ذلك على الإطلاق.. لقد ذهلت وأصبت بالصدمة.. لم أتخيل أن مثل هذا الأمر يمكن أن يحدث في المنزل.. ولم أفكر به في هذا الوقت.”

وكان همفريز قد خطط لهذا الأمر بالاتفاق مع والدة النجمة، كيم جينير. ورغم أنه لا يهدف لحفل كبير، إلا أن نجم كرة السلة الأمريكي يعلم أنه يريد شيئاً واحداً يفوق كل شيء، وهو الخاتم. وقال همفريز لمجلة بيبول إن الخاتم يحمل قطعة ماس عيار 20.5 قيراط.. وقال إن ما كان يعرفه هو أنه يريد خاتماً كبيراً.

شاهد الصور

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com