بالصور – كيم كردشيان بثوب (كناري) من توقيع ايلي صعب؛ جانيت جاكسون بثوب ابيض جريء منخفض عن الصدر والعارضة آنا بياتريس كالفهد.. في حفل امفار

شهدت مدينة “كان” ليلة امس حفلاً ضخماً نظمته المؤسسة الاميركية لمكافحة الايدز “amFAR” وشارك فيه عدد كبير من المشاهير والنجوم في العالم وذلك على هامش مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 65 في فرنسا.

وقد سرقت الانظار نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان (31 عاماً) بثوب كناري اصفر اللون ماكسي له شقين لأعلى الفخذ حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، كما اكملت طلتها بتسريحة شعر “ريترو” واحمر شفاه احمر اللون قوي، ووضعت بعض المجوهرات مما اضافها جمالاً.

وقد شارك في الاحتفال ايضاً المغنية العالمية كيلي مينوغ التي تألقت بثوب احمر، والعارضة البرازيلية آنا بياتريس باروس فقد خطفت الانظار بثوب جريء من قماش الفهد من مجموعة روبيرتو كافالي، اما جانيت جاكسون فقد تألقت بثوب ابيض منخفض عن الصدر مع شق لأعلى الفخذ من مجموعة Pucci by Peter Dundas، والعارضة كارولينا كوركوفا التي كانت تلمع كالذهب بثوب ذهبي ماكسي، ونجمة تلفزيون الواقع باريس هلتون، والعارضة الروسية ايرينا شايك وديان كروجر والعارضة السويدية فيكتوريا سيولفستيد وغيرهن.

نترككم مع بعض صور المشاهير

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com