بالصور- كيف سرقت نيكول كيدمان الانظار على السجادة الحمراء؟

استطاعت النجمة العالمية نيكول كيدمان ان تسرق الانظار باطلالة انيقة جداً خلال حضورها حفل توزيع جوائز Critics’ Choice Awards الذي اقيم ليلة امس الاحد في لوس انجلوس.

كيدمان (49 عاماً) ادارت الرؤوس اثناء مرورها على السجادة الحمراء حيث اختارت لهذه المناسبة فستان اسود طويل له شق من الامام عالي.

نذكر ان فيلم La La Land قد فاز بالعديد من الجوائز في الحفل، حيث نال الفيلم جائزة أفضل صورة، فيما نال كيسي أفليك جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Manchester by the Sea، فيما نالت ناتالى بورتمان جائزة أفضل ممثلة عن فيلم Jackie. فيما نال جائزة أضل ممثل مساعد ماهرشالا على عن فيلم Moonlight وأفضل ممثلة مساعدة فيولا ديفيس عن دورها فى فيلم Fences، أما أفضل ممثل شاب فكانت من نصيب لوكاس هيدجس عن دوره في فيلم Manchester by the Sea وجاءت جائزة BEST ACTING ENSEMBLE من نصيب فيلم Moonlight، فيما نال دامين شازيل جائزة أفضل مخرج عن فيلمه La La Land وفاز أيضا بجائزة أفضل سيناريو أصلي عن نفس الفيلم مناصفة مع كينيث لونيرجان عن فيلم Manchester by the Sea. أما أفضل سيناريو فكان من نصيب إيريك هيسإيرر عن فيلم Arrival وأفضل تصوير سينمائي للمصور لينوس ساندجرين عن فيلم La La Land، والذي نال أيضا جائزة أفضل أنتاج وأفضل مونتاج عن نفس الفيلم للمونتير توم كروس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com