بالصور – كميل طانيوس انجز مهمته في السعودية وعاد الى بيروت بعد مقابلة الاسطورة

عاد المخرج كميل طانيوس الى بيروت بعد ان شارك في تغطية حفل مهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية” وذلك بعد تأجيل الأوبريت الذي كان مقرراً تقديمه يوم الأربعاء 3 نيسان/ابريل الجاري إلى الخامس منه، وذلك بسبب وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز آل سعود.

وللسنة الثانية على التوالي شارك طانيوس في اخراج تغطية حفل المهرجان الذي سيتم عرضه على شاشة “ام بي سي” لاحقاً والمهرجان من تنظيم وانتاج شركة i magic.

واقيم الحفل بالجنادرية على مسرح كبير وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم فنان العرب محمد عبده، راشد الماجد، ماجد المهندس وخالد عبد الرحمن واكثر من 100 راقص و100 كورس ونشر طانيوس على صفحته الخاصة على موقع تويتر صوراً تجمعه مع الفنانين الذين شاركوا في الاوبريت وعلّق على صورته مع فنان العرب محمد عبدو “مع الأسطورة”.

نشير ان مهرجان الجنادرية هو مهرجان تراثي وثقافي يقام في المملكة العربية السعودية منذ عام 1405 هـ/1986 غالباً ما يكون موعده في فصل الربيع. ويجذب العديد من الزوار داخل وخارج المملكة. ويقام تحت اشراف الحرس الوطني السعودي.

الجدير بالذكر أن الصين سوف تكون ضيفا على مهرجان الجنادرية لهذا العام، حيث استضاف المهرجان من قبل روسيا وتركيا وفرنسا وكوريا في دوراته الماضية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com