بالصور – كارين رزق الله تصفي حسابها مع زوجها فادي شربل في هلق دورك

أجواء كوميدية في “هلق دورك” مع الثنائي فادي شربل وكارين رزق الله. يصل الضيفان إلى الكاراج بحثاً ثم يستقبلهما ميشال حوراني في الاستديو. ويتوزع الضيفان على الديكورين. وتتذكر كارين صيدا وقرية الحمصية في جزين، وطفولتها الشقيّة في “قلب الأدوار”، ويتوقف معها ميشال عند عنادها في الطفولة وعن بكائها الذي لا يتوقف إلاّ عند وصول أهلها إلى المنزل. أما فادي ابن مزرعة الشوف، يشير إلى أنه لم يعرف قريته لأنه عاش في الأشرفية. يتحدث عن “طفولة حربيّة”. يعلّق ميشال أن ما يجمع فادي وكارين هو كونهما “إجو بالغلط”. ويبدأ فادي شربل فقرة “كلمات”، بمغازلة زوجته. وتفتح كارين الورقة الأولى، بعنوان “بطولة كارين رزق الله”، فتعترف بأنها لم تحقق شيئاً من أحلامها، وتكشف عن الانتهاء من تصوير “عيلة عفرد ميلة 2”. ويتوقف ميشال مع فادي عند تاريخ وفاة والدته، “صاحبة البصمة الكبيرة في حياتي”. وتتذكر كارين والدتها التي فقدتها طفلة في 13 من عمرها، ما أحدث فراغاً في حياتها وخلق شعوراً بعدم الأمان. ثم يوم حلو ويوم مر في حياة الزوجان، ويعلق فادي بطرافة “الأسى ما بينتسى”. ويلوم فادي “كل من يعتذرون عن فرص تمثيليّة ويشكون قلّة العروض”. وعن مستقبلهما بعد عشرين سنة، يقول فادي بأن ليس لديه مشكلة بالعمل في أي مجال، بينما توضح كارين بأنها لا ترى نفسها إلاّ ممثلة.

وفي غرفة الملابس، يستعرض فادي تجربته مع الشانوسييه ومسرح الطفل، ودور “جوجو المهرج” ومعه كارين “الست معجوقة”. يجرب ثياب شرطي السير، ثم يتقمص فادي شخصيّة وديع الصافي بالطربوش والعباءة، ليغني مقطعاً من “مصالحة” للأخوين رحباني. تتذكر كارين برنامج “لماذا” الذي أطلق موهبتهما في الكتابة مع المخرج طوني قهوجي… ويتحدث فادي عن “كتير سلبي” مع نبيل عساف وجيسكار لحود، الذي كسر صورة الرجل المغلوب على أمره. أما كارين فتكشف عن عمل، سيجمعها قريباً بفادي وبشاب وفتاة آخرين. ويفضح فوائد الزواج في صفحة شبه بيضاء، ويتعمّق في مساوئه في موسوعة ضخمة، ويقول: “الرجال يموتون بالسكتة القلبية”، فتجيبه كارين: “لو كان عنده دماغاً، كان سيموت بالسكتة الدماغيّة”.

وفي “ممثلون للذاكرة”، تشير كارين إلى أن من تكرمه، “جعلني أتعلّق بالتمثيل”. ويصفه فادي بالممثل الشفاف وصاحب الكاريزما القوية. وإذا كان التمثيل لم يجمعهما به، لأن الشخصيّة المكرّمة قليلة التواجد فنيّاً، فإن ثنائية الزوجان، تلتقي مع ثنائيّة الممثل مع نجمة راحلة.

هلق دورك… السبت 20:30 ليلاً على تلفزيون لبنان
يعاد الأحد 12:00 ظهراً

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com