بالصور- كارول سماحة في اول ظهور رسمي لها بعد الانجاب

متابعة – بصراحة: بعدما ابتعدت قليلاً عن جمهورها وعن الاضواء بسبب الحمل والانجاب، عادت النجمة اللبنانية كارول سماحة الى جمهورها كما وعدت من باب مكافحة الارهاب وشاركت في احتفالية البعثة الدولية لمتابعة الانتخابات والوقفة التضامنية لدعم السياحة في مصر وضد الارهاب الذي يضرب العالم.

ولأول مرة ظهرت “سماحة” بعد الانجاب وتحدثت عن الارهاب الذي ينتشر في كل العالم واكدت في كلمتها انها احبت ان تطل لأول مرة بعد انجاب ابنتها تالا في هدف له قيمة وان تضم صوتها الى كل الاصوات التي تحدثت عن الارهاب الذي يعيشه العالم. واكدت ان العالم بحاجة الآن الى اشخاص طيبين اكثر من الاشخاص الناجحين. اشخاص طيبين كي يساعدون غيرهم ويلتفتون الى الناس الموجوعة والمحتاجة.

ولفتت كارول انها حريصة ان تقدم عملاً يحكي عن وجع يعيشه احد الاشخاص واكدت ان الاعمال الانسانية سيكون لها الحيز الكبير في مسيرتها الفنية وان ما تقوم به نابع من قلبها.

كما شددت على مواجهة الارهاب بالمحبة والتسامح والفن والانسانية وان لا شيء سيخيفها وستستمر بالعمل. وختمت قائلة ان مصر بلد الحب والجمال والفن والفرح.

وكانت “سماحة” قد اهدت ابنتها تالا المولودة حديثاً اغنية خاصة حملت عنوان “تالا” نشرتها حصرياً عبر قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب. وهي من كلمات وألحان: مالك اليمن، توزيع: حسام عوض وميكس روجيه أبي عقل وتم تسجيلها ما بين أميركا، لندن ولبنان وقد ضم فيديو الأغنية صور حصرية لـ تالا نشرتها كارول للمرة الأولى كي تُشارك فرحتها مع جميع معجبيها.

نذكر اخيراً ان كارول تضع حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومها الذي أصبح في مرحلة الميكساج،على أن يبصر النور أوائل العام الجديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com