بالصور – قصي خولي يفاجئ جمهوره بالكشف عن وشمه الديني

new1

 

كشف الممثل السوري قصي خولي عن وشمه الاول على يده وذلك على صفحته الخاصة على موقع تويتر حيث قام بنشر مجموعة من الصور لوشمه الجديد وهو عبارة عن جملة كتبها على يده مؤكداً انه مؤمن بهذه الجملة كثيراً. وعلق على الصور قائلاً: “بعرف رح توصل آراء متضاربة كتير.. شي مع.. وشي ضد.. وشي حرام.. وشي مو حرام.. بحترم الكل اكيد ولكن كتبت ورسمت جملة مؤمن فيها كتير”.

وبعد دقائق كشف “خولي” عن الجملة التي آمن بها وكتبها على يده مستشهداً بكلام للسيد المسيح وهي “من آمن بي وان مات فسيحيا”.

وكانت صفحة “خولي” على تويتر قد غصت بالكثير من التعليقات المباركة بفوز المشترك السوري حازم الشريف بلقب اراب آيدول.

كما اطلق “خولي” عدة تغريدات عقب فوز ابن بلده “شريف” بلقب محبب العرب وقال: “هيك برامج عم تأكد اديش الوطن العربي وأهل الوطن العربي متفقين على حب بعض واحترام بعض والفخر بأمجاد بعض الله يحمي كل الوطن العربي”. وتابع: “هذا من عنا من بلد العز والفن والجمال من سوريانا العظيمة الف مبروك لسوريا وشكرا لكل الوطن العربي عالدعم.. الف مبروك حازم محبوب العرب وقوس قزح ارب ايدل مبروك يا بلادي الفرح مبروك الحب ومبروك الأمل سوريا بكرا أحلى بأذن الله”.

كما شكر كل من بارك له وقال: “الله يبارك فيكم جميعا يا غوالي ملاحظين اديش الفن بوحدنا وبقوينا وبيظهر الحب والفرح الي فينا تحيا الأمة العربية والروح الوطنية يلي بتجمعنا.

نذكر ان قصي خولي متواجد في مصر من اجل استكمال تصوير الجزء الثاني من المسلسل التاريخي “سرايا عابدين” على ان ينتقل بعدها الى لبنان للبدء بتصوير المسلسل العربي المشترك “بنت الشهبندر” وهو من انتاج شركة “ميديا ريفولوشن 7″ويضم المسلسل نخبة من الوجوه اللبنانية والسورية المخضرمة والقديرة بالاضافة الى قصي خولي، سلافة معمار، احمد الزين، سميرة بارودي، فادي ابراهيم، مجدي مشموشي، قيس الشيخ نجيب، ديما الجندي، طوني عيسى ، جيسي عبدو، سارة ابي كنعان، عصام بريدي، رفيق سبيعي، منى واصف، ديامان بو عبود، طوني مهنا، علاء علاء الدين، هشام أبو سليمان ، وشربل زيادة.. وغيرهم. وهو من كتابة هوزان عكو ومن اخراج سيف الدين سبيعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com