بالصور – ماذا غنت غلوريا غاينور لرئيسة اهدنيات السيدة ريما فرنجية؟

عن المكتب الاعلامي: “سعيدة كونني هنا بينكم تسمعون وعسى تستمتعون “بكلمات بسيطة انطلقت غلوريا غاينور بعد اول أغنية لتشحذ حماسة الجمهور الذي تختلف اعماره بين من عاصرها وعشق صوتها الأسمر وبين من جاء يكتشفها ويتعرف الى صوت مخبأ في قجّة ذاكرة البيت والأهل .

والصوت الأسمر أرخى حرارة على الليل الذي يلتحف البرد دفئا . وفي الديو كلام وحب وعتب وبعض من غزل مغزول باللوم مع بعض خطوات راقصة من غير استعراض .

وكأنها تعني كل فرد منا بانكساراته وانتصاراته، استهلت بأغنية over you ومن بعدها i am what i am. كلام ينساب على صوت يسمو ليلامس كل حاضر فتقول له “أنا مخلوق استثنائي.. وهذا عالمي الخاص”.

عالم للمرأة فيه حضور ومكانة، حيث غنت غاينور، لرئيسة اهدنيات السيدة ريما فرنجية -التي كانت تتوسط الجمهور الى جانب زوجها رئيس تيار المرده سليمان فرنجية- first be a woman فغنى الحضور – رجالا ونساء – ورقصوا على واحدة من أشهر أغانيها.

إلى killing me softly لينتقل الحاضرون الى نوستالجيا استثنائية مع أغنية let’s dance تحية للمغنية Donna Summers و تحية لأروع الأصوات Barry White.

أما الختام فكان مع i will survive و can’t take my eyes of you، ليلتهب الجمهور مع كل نغمة ومع جملتين كررتهما غاينور أكثر من مرة خلال السهرة “أنا بدي عيش وأنا بحبك يا لبنان”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com