بالصور-غادة عبدالرازق ونجمات “اللي اختشوا ماتوا” في سيتي ستارز

فوجئ جمهور مجمع سينمات سيتي ستارز بوجود النجمة غادة عبدالرازق بينهم في حفلة التاسعة مساء أمس الجمعة، لمتابعة الإقبال الجماهيري على فيلمها الجديد “اللي اختشوا ماتوا”، وكان بصحبتها الفنانات عبير صبري وهيدي كرم وأميرة الشريف، والمخرج إسماعيل فاروق والمشرف العام على الإنتاج الدكتور ممدوح الورداني.

وحرصت غادة عبدالرازق على معرفة رأي الجمهور في الفيلم، وأبدت سعادتها بالإقبال الكبير على مشاهدة الفيلم الذي رفع لافتة “كامل العدد” في حفلات السادسة والتاسعة مساء ومنتصف الليل، كما إلتقطت العديد من الصور التذكارية مع معجبيها .

وأشارت غادة إلى أنها سعيدة بتجربة زيارة دور العرض والتواصل مع الجمهور بشكل مباشر، مؤكدة أنها ستكرر هذه التجربة خاصة في ظل النجاح الذي يحققه الفيلم منذ بدء عرضه تجاريا يوم 20 أبريل الجاري .

في الوقت نفسه، سادت روح المرح بين بطلات الفيلم أثناء تواجدهن في مول ستي ستارز، وحرصت هيدي كرم على دخول شباك التذاكر وقطع التذاكر للجمهور بنفسها، فيما عبرت الفنانة الشابة أميرة الشريف عن سعادتها بالتواجد مع نجمات كبار لهن تاريخ سينمائي كبير .

يذكر أن فيلم “اللي اختشوا ماتوا” إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف محمد عبدالخالق، وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز .

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com