بالصور.. علاء زلزلي يتألق باول حفل من فعاليات مهرجان طابا

اقيم مساء أمس الخميس اول فعاليات مهرجان طابا هايتس للموسيقي والغناء في دورته الاولي لتنشيط السياحه ، بخليج العقبه وقدمت الحفل الاعلاميه رانيا السيد التى وجهت التحية الي الشرطه والجيش لتأمين الحفل للتاكيد على عوده السياحه الى مصر مرة اخرى.

وبدات اول فقرات الحفل بالرقصه الاكروانيه فيكي والتي قدمت عدد من الفقرات الاستعراضيه المتنوعه تليه المطربين شدا الهمشري واحمد مصطفى .

ثم صعد المطرب اللبناني علاء زلزلي على اغنية “ياحنون” ، ليقدم بعدها كلمته والتي عبر فيها عن سعادته بإحياء حفل الافتتاح مؤكدا أنها مسؤولية كبيرة معبراً عن أمله في عودة السياحة، وأن الفن أقوى من الإرهاب موجها التحية للجيش والشرطة على تأمين الحفل ومهنأ منتخب مصر على الصعود لدور الثمانية.

وقدم علاء العديد من اشهر اغانيه الشهيرة مثل على دالعونا والتي أشعل بها حماس جمهور الحفل الذي ضم العديد من الجاليات العربية والمصريين وأغنية تقبرني ونسم علينا الهوا كما قدم أغنيه “حلوة يا بلدى”، و”وراكى”، “وأما براوة” ، وأغنية الحرب العالمية الثالثة و”الشكل الحلو”، واختتم الحفل بأغنية “ياحبيبتي يامصر” للنجمة شادية وايضا اغنية جديدة من البومه المقرر طرحه قريبا وهي بعنوان مش بخاف. وفي نهاية الحفل كرم عماد الطرابيشي مدير عام مرتفعات طابا Taba Hights ، المطرب علاء زلزلى لمشاركته في المهرجان لتنشيط السياحه المصريه .

يذكرأن هدف المهرجان تنشيط السياحة في جنوب سيناء وخليج العقبة ومن المقرر أن تحيى المطربة شيرين عبد الوهاب اليوم ثاني حفلات المهرجان، بينما يحيى المطرب المغربى محمد الريفى آخر ليالى المهرجان بعد غدا السبت.

كما يشارك فى الفعاليات اليوم الجمعة النجمة الاستعراضية الروسية أوكسانا إضافة إلى النجم الأردنى نجم السلمان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com