بالصور- عصام شرف وعمرو موسى ونجوم الفن والدراما في عزاء الفنان عامر منيب

أقيم مساء الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني عزاء للفنان الراحل عامر منيب، في مسجد الشرطة بطريق صلاح سالم حيث شارك حشد كبير من نجوم المجتمع المصري بمختلف فئاته على رأسهم عصام شرف رئيس وزراء مصر السابق، وعمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والفنان عادل إمام.

وحضر للعزاء كل من محمد فؤاد، ومحمد حماقي، وهاني شاكر، وهشام عباس، ومصطفى قمر، و نقيب الموسقيين إيمان البحر دوريش، وعلي الحجار، وحميد الشاعري، ومحمد الحلو، وكريم محسن، وحسام حبيب، ورامي صبري، ومصطفى محفوظ، وأحمد إبراهيم، ومحمد عاطف، وعصام كاريكا، وشريف قاسم، وكريم أبو زيد، وخالد سليم، وحكيم، وطارق عبد الحليم، وإيهاب توفيق، وأحمد الشامي، وأمير طعيمة، وعمرو مصطفى، وهاني مهنا، ولؤي، وعلاء عبد الخالق، وطارق فؤاد، ومصطفى كامل، وفارس، ونادر نور، وخالد عجاج، وعادل حقي، وتامر حسين، ومدحت صالح، وهيثم سعيد، وإيساف، وفيصل خورشيد، وأبو الليف، وخالد علي، وأحمد العطار، وشادي شامل، ومحمد رحيم، ودياب، وأركان فؤاد، وسامح يسري، وهاني محروس، وأحمد جوهر وغيرهم.

كما حضر عدد من الممثلين ابرزهم نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، ومحمد هنيدي، وحسين فهمي، وهاني رمزي، وأحمد السقا، وهاني سلامة، وعبد العزيز حشاد، ومحمد رياض، ومحمد متولي، ومحمد النجار، ورامي إمام، طارق عبد العزيز، ومحمد أبو دادود، وأحمد التهامي، ومصطفى هريدي، وسامح الصريطي وغيرهم.

وشارك أيضاً عدد من الفنانات ابرزهن يسرا، وغادة عادل، ومنى زكي، وأنغام، وإيمي، وحنان ترك، وداليا البحيري، ودنيا عبد العزيز، نادية مصطفى وابنتها فيروز، وشهيرة، وزينة، وشذى، نيللي، وإنجي علي، وبوسي شلبي، وأميرة نور، وجيهان عبد الله، ولقاء سويدان وغيرهن.

نذكر ان الفنان المصري عامر منيب توفي صباح يوم السبت 26 نوفمبر في مستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز 48 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض، حيث عانى من ورم في القولون، تم استئصاله في ألمانيا، ولم تتحسن حالته الصحية بعد عودته إلى مصر، حيث دخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التي كان يتناولها، إلى أن وافته المنية.

ولد عامر منيب في 2 يونيو 1963، وله نحو 13 ألبومًا بدايةً من ألبوم “لمحي” في التسعينيات، وآخرها ألبوم “حظي من السما”، كما لعب منيب بطولة أفلام سينمائية؛ منها “الغواص”، و”كامل الأوصاف”، و”سحر العيون” وغيرها.

شاهد الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com